• بحث عن
  • أول رد من “سينابون مصر” على منع مجموعة تلاميذ من استعمال دورات المياه (بيان)

    محمد سمير

    أصدرت سلسلة مطاعم “سينابون” منذ قليل، بيان رسميًا يوضح فيه ما تم تدوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من المواقع الإخبارية، بشأن رفض فرع سينابون “الميرغني” السماح لعدد من التلاميذ لدخول دورات المياه بسبب سوء الأحوال الجوية وتعطل حركة المرور لمدة 6 ساعات.

    وقالت في بيان لها: “نود التأكيد أن هذا الأمر وبعد مراجعة كاميرات المراقبة الخاصة بالفرع لم يحدث مطلقًا، موضحة أن المنطقة بالكامل كانت تعاني من انقطاع المياه منذ الثالثة عصرًا، ولم يرفض فريق عمل الفرع دخول أي من المترددين على الفرع كبار كانوا أو صغار لاستخدام دورات المياه سواء قبل أو بعد انقطاع المياه.

    وأضاف البيان، “إنه ما كان يحدث هو الإشارة فقط إلى حالة انقطاع المياه، فكان البعض يوافق على استخدام دورة المياه على هذه الحالة، والبعض يرفض، وقد يكون قد أساء فهم هذا التحذير على أنه رفض وعدم ترحيب باستخدام دورات مياه الفرع”.

    وتابع، “إذا تعتذر “سينابون مصر”، عن سوء التفاهم وعن هذه الظروف الخارجة عن إرادتنا جميعًا، فإنها تشدد على أن سياسة التعامل في كل فروع سينابون مصر تقضي بحسن التعامل ونشر السعادة والابتسام في وجه الزائرين والمترددين على كل الفروع، ولا يمكن أن تصدر هذه التصرفات غير الإنسانية عن أي من المنتمين لها”.

    بعد 6 ساعات من الانتظار بسبب الأمطار.. “ماكدونالدز وسينابون” يمنعان تلاميذ من استعمال دورات المياه

    وفي وقت سابق، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من المنشورات والتدوينات، بشأن رفض إحدى فروع سلسلة محلات “ماكدونالدز وسينابون”، بشارع المرغني في مصر الجديدة، السماح لأحد التلاميذ لدخول الحمام، فاضطروا عدد من المعلمات بأتوبيس المدرسة أن يذهبوا بهم لفندق البارون.

    حيث قالت إحدى المستخدمات على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن: “الباص بتاع مدرسة (school st john american) الأطفال كانوا محتاجين يدخلوا الحمام ماك وسينابون الميرغني قفلوا الحمامات ومرضيوش يدخلوهم والمدرسات اضطروا يودوهم فندق البارون منتهي قلة الأدب بصراحة”.

    منع الأطفال من دخول الحمام في ماكدونلز وسينابون مصر الجديدة

    بينما كتبت سلمي رضوان، “هناك تلاميذ لإحدى المدارس ظلوا 6 ساعات في الشارع بسبب سقوط الأمطار أمس، في الوقت اللي رفض محل ماكدونالدز وسينابون بمصر الجديدة السماح لهم بدخول الحمام.. العيب عليهم”.

    منع الأطفال من دخول الحمام في ماكدونلز وسينابون مصر الجديدة
    منع الأطفال من دخول الحمام في ماكدونلز وسينابون مصر الجديدة
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق