• بحث عن
  • المقاول محمد علي يكشف خطته القادمة: “مفيش مظاهرات.. هاجهد الجيش والشرطة فقط”

    كشف المقاول الهارب محمد علي، إنه يتعمد خلال الفترة الحالية، إرهاق السلطات من قوات الشرطة المصرية، ورجال القوات المسلحة.

    وقال المقاول الهارب خلال لقائه مع الإعلامية رشا قنديل، مقدمة برنامج “بلا قيود”، المذاع على فضائية “بي بي سي العربية”، إنه حينما ظهر في الفيديوهات لم يكن يستوعب أن يقف معه ويدعمه في حملته المعارضين والهاربين في تركيا.

    وقال محمد علي ردًا على سؤال المذيعة رشا قنديل: “هل من الفطنة والذكاء أن تعتمد على المصريين لمناصرتك وتحريك المواطنين وأنت بالخارج، ومنهم شخصيات سياسية مشهورة انجارت خلفك وحرضوا في مصر، وتم القبض عليهم؟”، “حينما تكلمت لم أكن على علم بذلك، الجيم القادم، هامنع المواطنين من النزول للشوارع، أنا بقيت اعمل إجهاد للجيش، واجهد الداخلية.. اتظاهروا فوق السطح، اتصوروا في تجمعات، كنت بجهدهم فقط”، في إشارة منه إلى أن هذه خطته القادمة”.

    المقاول محمد علي يكشف كواليس اتصالات أيمن نور به.. والدعم الذي تلقاه من عصام حجي

    كما كشف المقاول الفنان الهارب محمد علي، دعم أيمن نور له، موضحاً أنه تواصل معه بعد أسبوع فقط من ظهوره عبر الفيديوهات التي نشرها، وتبنى حملته.

    وأضاف “علي” خلال لقائه مع الإعلامية رشا قنديل، أن اتصاله بالمعارضة بدأ بأيمن نور، بعدما تعطلت صفحته على “فيس بوك”.

    وأوضح “علي” أنه تلقى اتصال من شخص، أكد على أنه سيقوم بتدشين صفحة جديدة له، على أن يتم بث فيديوهاته عليها، ولم يكن يعلم أنه مرسل من قبل أيمن نور.

    وأشار المقاول الهارب، إلى أنه بعد أسبوع من التعامل مع المتطوع لإدارة صفحته، بلغه أن هناك من يريد التواصل معه وكانوا أيمن نور، وعصام حجي، والإخوان.

    وتابع: “تواصلوا معي، وبدؤا في تقديم الدعم لي في كل ما ترونه، وتبنوني في قنواتهم، وروجوا للفيديوهات التي ظهر بها، عبرها”.

    وكان “القاهرة 24” قد نشر في منتصف شهر سبتمبر الماضي، عن مصدر رفيع بإسبانيا، تفاصيل جديدة بشأن الفنان والمقاول، قائلاً في تصريحات خاصة إن محمد علي، قد غادر مدينة برشلونة في إسبانيا وسافر إلى تركيا من 3 أيام، مؤكدا أنه موجود حاليا في زيارة إلى تركيا.

    وبحسب المصدر، فإنه تم الاتفاق في الاجتماع على ابتعاد جماعة الإخوان عن المشهد والاكتفاء بالدعم اللوجستي من الباطن كما حدث في حالات نشر فيديوهات محمد على، ووائل غنيم على قنوات المحسوبة على الجماعة والإخوان في الخارج مع خروج مزيد من شباب الجماعة للإعلان عن تأييدها لهذا الاتجاه بلا هوية إيديولوجية أو تحت غطاء دينى، والتنسيق مع القوى المدنية الأخري من شباب الأحزاب واليسار والتيارات الليبرالية ذات الوجوه والتضامن الشعبى  المألوف.

    تقرير بى بى سى عن محمد على
    تقرير بى بى سى عن محمد على

    محمود المملوك يكشف تفاصيل الاجتماع المفاجيء لقيادات الإخوان.. وسر سفر محمد علي لإسطنبول

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق