• بحث عن
  • المقاول محمد علي يكشف كواليس اتصالات أيمن نور به.. والدعم الذي تلقاه من عصام حجي

    كشف المقاول الفنان الهارب محمد علي، دعم أيمن نور له، موضحاً أنه تواصل معه بعد أسبوع فقط من ظهوره عبر الفيديوهات التي نشرها، وتبنى حملته.

    تردد قنوات بي أوت كيو الرياضية “beoutq” (اضغط هنا لمعرفة عودة البث) 

    وأضاف “علي” خلال لقائه مع الإعلامية رشا قنديل، مقدمة برنامج “بلا قيود” على فضائية “بي بي سي”، أن اتصاله بالمعارضة بدأ بأيمن نور، بعدما تعطلت صفحته على “فيس بوك”.

    في أول ظهور تليفزيوني.. المقاول محمد علي ضيفاً على “بي بي سي” (فيديو)

    وأوضح “علي” أنه تلقى اتصال من شخص، أكد على أنه سيقوم بتدشين صفحة جديدة له، على أن يتم بث فيديوهاته عليها، ولم يكن يعلم أنه مرسل من قبل أيمن نور.

    وأشار المقاول الهارب، إلى أنه بعد أسبوع من التعامل مع المتطوع لإدارة صفحته، بلغه أن هناك من يريد التواصل معه وكانوا أيمن نور، وعصام حجي، والإخوان.

    وتابع: “تواصلوا معي، وبدؤا في تقديم الدعم لي في كل ما ترونه، وتبنوني في قنواتهم، وروجوا للفيديوهات التي ظهر بها، عبرها”.

    تفاصيل أولى جلسات محاكمة المقاول الهارب محمد علي

    يذكر أن المحامي سمير صبري هو أول من تحرك في الاتجاه القضائي، ضد محمد علي، وكشف تفاصيل محاكمته، في محكمة جنح القاهرة الجديدة، بتهمة النصب على شركة ستايل للديكور، بـ 12 مليون جنيه.

    وقال صبري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن جلسة اليوم، كانت هي أولى جلسات محاكمة المقاول النصاب، والذي نهب أموال الشركة، مؤكداً على أنه تم تأجيلها إلى يوم 17 نوفمبر القادم.

    أحد العائدين من “الجزيرة” يكشف ما يدور: “هناك اتصال بين القناة ومحمد علي ووائل غنيم”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق