الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي رضوان يكشف أدلة وبراهين من خارج مصر تؤكد عدم مهنية “بي بي سي” (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 12:28 ص

قال الإعلامي رامي رضوان، إنه ليس من الغريب على إذاعة الـ”بي بي سي”، أن تقوم دائمًا وأبدًا في طرح الكثير من القضايا بغياب المهنية والمصداقية والتدليس، مشيرًا إلى أن المنهج التي تتبعه الـ”بي بي سي”، ليس فقط ضد مصر إنما في مختلف دول العالم منها روندا.

وأضاف رضوان خلال برنامج “مساء دي إم سي”، المذاع على قناة “دي ام سي”، أن الرئيس الروندي هاجم في عام 2014، الـ”بي بي سي” وانتقد مهنيتها، موضحًا أن الرئيس الروندي قال وقتها إنها من المفروض أن تكون نموذج في حرية الرأي والتعبير، ولكنهم يقومون بالتلاعب في السياسة وأي شئ له علاقة بالسياسة، فضلا عن أن “البي بي سي”، تقلل من قدر الأشخاص.

وتابع الإعلامي، أن بعد خطاب الرئيس الروندي وحديثه عن تضليل الـ”بي بي سي”، طالب العديد من النواب بالبرلمان الروندي بحظر الفيلم التسجيلي الذي أذاعته الـ”البي بي سي” ادعت فيه أن هناك حرب وإبادة في رواندا، وطالبت بمراجعة الاتفاق المبرم بين الحكومة الرواندية والـ”بي بي سي”.

كما عرض رضوان، فيديو، لإعلامي هندي، يتحدث فيه عن تحيز الـ”بي بي سي”، ضد الهند، بعد استقلال الهند عن بريطانيا، ويؤكد أن الإذاعة تستند في تناولهم بالشأن الهندي ويتحيزون لفئة معينة، ولا يتعاملون مع المؤسسات الرسمية لعرض وجه النظر الأخرى.

تابع مواقعنا