• بحث عن
  • شاهد.. لحظة انتشال جثة تلميذة توفيت صعقًا بالكهرباء بسبب الأمطار فى العاشر من رمضان (فيديو)

    نشر الشيخ ياسر أبو عمار، المعالج القرآني بالرقية الشرعية، مقطع فيديو، لطفلة تدعى “مروة صادق عبد المجيد”، تبلغ من العمر 9 سنوات، توفيت صعقًا بالكهرباء من عامود إنارة، أثناء هطول الأمطار بمنطقة “ابني بيتك” في الحي الـ14 بمدينة العاشر من رمضان.

    تردد قنوات بي أوت كيو الرياضية “beoutq” (اضغط هنا لمعرفة عودة البث) 

    وكتب أبو عمار، على الفيديو الذي نشره علبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. يرضي مين ده يانا البنت تتكهرب وتموت أكتر من ساعتين ونصف اتصالات بالنجدة وطلبنا منهم إبلاغ طوارئ الكهرباء بسرعة لفصل الكهرباء العمومية عن القطاع لنتمكن من انتشار جثة الطفلة ولا حياة لمن تنادي”.

    وأضاف الشيخ: “اضطررنا للاستعانة بصاحب لودر من مكان قريب لنتمكن به من انتشال الجثة من مياه الأمطار بالشارع، وفي النهاية تأتي النجدة بعد انتشالها ولم يتحرك أحد من طوارئ الكهرباء بسرعة لإنقاذها.. وأنا شخصيًا جميع بوابات بيتي كانت متكهربة واتكهربت وكنت هموت فعلا بعد أن تكهربت بسبب الأمطار الغزيرة التي بسببها وصلت الكهرباء لجميع البوابات من لوحة الكهرباء الرئيسية الموجودة بخارج البيت”.

    وتابع: “اضطريت للقفز من شباك بيتي لمحاولة إنقاذ وانتشال جثة الطفلة، وأناشد مسئولي طوارئ الكهرباء إنه من المفترض فصل الكهرباء بصفة عامة بجميع القطاعات في الحالات الطارئة كإجراء وقائي حفاظًا على سلامة الأهالي من الموت المحقق والحرائق”.

    وفي وقت سابق، أكد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أنه سيتم تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء، في عدة محافظات: القاهرة والجيزة والقليوبية، بجميع المدارس والجامعات.

    وتلقى، رئيس الوزراء، تقارير من هيئة الأرصاد الجوية، أكدت أنه من المحتمل أن ستقط أمطار غزيرة غدًا، على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، أكثر مما حدث اليوم، وبناءًا عليه تم تعطيل الدراسة غدًا.

    ومن جانبها أرسلت النائبة البرلمانية مايسة عطوة، وكيل لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، طلب للدكتور طارق شوقي، وزير التعليم، بإعطاء المدارس غدًا الأربعاء إجازة رسمية، بسبب سقوط الأمطار وسوء الأحوال الجوية.

    ووجهت النائبة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “رسالة لوزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي ، برجاء إعطاء مدارس القاهرة إجازة غدًا فيه أطفال حتى الآن لم يدخلوا بيوتهم”.

    موضوعات متعلقة:

    “مدبولي” يقرر تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية

    بسبب الأمطار.. انعقاد غرفة عمليات ورفع درجة الاستعداد القصوى بالبحيرة

    غرق إحدى صالات مطار القاهرة بسبب الأمطار الغزيرة (فيديو)

    عالقين بنفق العروبة لمدة 5 ساعات.. أولياء أمور يستغيثون لإنقاذ أطفالهم من الغرق في مياه الأمطار

    تكدس السيارات المارة بطريق مصر ـ إسماعيلية الصحراوي بسبب الأمطار الغزيرة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق