• بحث عن
  • محمود الخطيب: “لم يكن من المنطق الإعلان عن تأجيل مباراة في منتصف الليل” (بيان)

    أبدي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، استياءه من إعلان قرار تأجيل مباراة القمة 119 أمام الزمالك بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز في منتصف الليل.

    وقرر اتحاد الكرة تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك بالجولة الرابعة من الدوري لأسباب أمنية، قبل أن يصدر الأهلي بيانا يرفض خلاله خوض مباراة الجونة قبل إقامة لقاء القمة.

    وقال الخطيب في بيان رسمي منذ قليل: “لم يكن من المنطق أن يتم الإعلان عن تأجيل مباراة في منتصف الليل، وأن يتم إخطار أطرافها قبل صدور بيان التأجيل بعشر دقائق دون أي حوار أو توضيح أو تنسيق مع طرفي اللقاء، خاصًة لم يكن هناك ما يدعو للاستعجال وإعلان قرار التأجيل ليلًا”.

    وأصدر اتحاد الكرة بيانا بتأجيل الدوري لبعد الانتهاء من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة:

    بيان من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن انتظام مسابقة الدوري الممتاز

    وأصدر النادي الأهلي بيانا منذ قليل أعرب خلاله محمود الخطيب عن خالص شكره وتقديره للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبعض القيادات الأمنية رفيعة المستوى؛ لتشريفهم منزله وبذل الكثير من الجهد والوقت لإيجاد حلول لتداعيات تأجيل مباراة القمة.

    وقال بيبو في بيانه: ممتن لحضور واهتمام وزير الرياضة والقيادات الأمنية وحرصهم على المصلحة العامة، وتقديرهم للنادي الأهلي وتوضيح الصورة، والكشف عن الكثير من الكواليس الخاصة بتأجيل مباراة القمة، بعيدًا عن المغالطات التي ترددت في بعض وسائل الإعلام.

    بيان الأهلي:

    محمود الخطيب يشكر وزير الرياضة والقيادات الأمنية ويوضح بعض النقاط (بيان)

    “القاهرة24” ينشر خطاب وزارة الرياضة لاتحاد الكرة بشأن تأجيل الدوري

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق