• بحث عن
  • والد ضحية المطر يكشف تفاصيل وفاة ابنته: “أطالب بتحقيق تحت رعاية الرئيس السيسي” (فيديو)

    إسلام عبدالخالق

    كشف صادق عبد المجيد، والد الطفلة مروه، ضحية الأمطار بالعاشر من رمضان، والذي وفاتها المنية أمس، تفاصيل عن الحادث، مطالباً بوضع حل حقيقي حتى لا تتكرر أزمة انبته.

    وقال عبد المجيد، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إنه بعد عودة نجلته من اليوم الدراسي، وفور تساقط الأمطار، استندت على عمود كهربائي به ماس، وعلى الفور صعقت وسقطت مغشية عليها، في الماء الذي به آيضا ماس كهربائي.

    وأضاف والد الطفلة، أنهم كلما حاولوا الاقتراب من المياه، وجهوا تحذيرات أن المياه بها ماس، لذا تواصلوا مع النجدة لأكثر من مرة، إلا أنه لم يوجد أي استجابة من أحد لمدة نصف ساعة.

     

    شاهد.. لحظة انتشال جثة تلميذة توفيت صعقًا بالكهرباء بسبب الأمطار فى العاشر من رمضان (فيديو)

     

    وتابع: “فيه حد كان معدي بلودر بالصدفة، وقالنا أنا هدخل أجيبها”، وبينما كان في طريقه إلى انتشالها، أبلغه أحد الأفراد أنه تم فصل الكهرباء، مؤكداً أنه بعد انتشال جثمان الطفلة، حضرت سيارة الشرطة “البوكس” ولم تأتي الإسعاف، وتم نقل الفتاة بها للمستشفى، إلا أنهم أخبروه بأنها متوفاة.

     

    وناشد والد الطفلة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالنظر إلى مدينة العاشر، معدومة الخدمات، موضحاً أنه في حالة مرض أي فرد يذهبون إلى مستشفى الزقازيق، أو مدينة بلبيس، ولا يوجد بنك دم، وكل ما يوجد بها مراكز خاصة ولا تقبل أحد، وأطالب بالتحقيق تحت إشراف رئيس الجمهورية.

    وأردف: “فوجئت لحظة دفن الجثمان، مندوب رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، يبلغه تعازي رئيس الجهاز، وأنه سيتواصل معه للعزاء”، متابعاً أن هناك موظف، أدعى أنه تابع للشئون الاجتماعية، وطلب منه بعض الأوراق، إلا أنه لم يكن متحقق من شخصيته لذا لم يعطيه الأوراق.

    مصرع مواطن سقط من سطح منزله أثناء نزح مياه الأمطار بالغربية

    وأكد والد ضحية الأمطار، أنه رد على الموظف، بقوله: “أنا هجيبلك الأوراق لعند مكتبك”، مشيراً إلى أن لديه مخاوف من أن يكون أحد الأفراد يريد المتاجرة بوفاة ابنته، مشيراً إلى أن المحافظ ورئيس الجهاز، لم يحضروا بأنفسهم، إلا أنهم أرسلوا مناديب لهم، ولذا لم يأمن والد الطفلة على تسليم أوراق ابنته لأي منهم.

    وتابع: “أنا مش عاوز تعويض لبنتي، أنا عايز حق كل الأطفال اللي في المدارس، اللي بيروحوا ضحية أعمدة النور في المدارس”.

    ضحية أخرى.. مصرع شاب صعقا في المعادي بسبب الأمطار

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق