الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز أحداث مسلسل عروس بيروت الحلقة 39.. ظافر العابدين يتأكد من حقيقة أمير

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 10:18 م

حلقة بعد حلقة تزداد غيرة نايا (مرام علي) وتحاول جاهدة أن توقع بين فارس (ظافر العابدين) وثريا (كارمن بصيبص)، فحاولت أن تجعل ثريا ترى صورة فارس مع حبيبته القديمة رنا، ولكن القدر يبطل محاولتها، حيث تنزف ثريا فتذهب إلى المستشفى على الفور مع فارس، وبعد ذهابهم تعنف السيدة ليلى (تقلا شمعون) نايا بسبب ما فعلته ورغبتها في الذهاب إلى بيت أبيها، وتحذرها وتنبها بأن لا تشغل بالها سوى بزوجها وتكوين عائلة.

وتستطيع رنا إنقاذ زوجة حبيبها السابق فارس من النزيف، فتنهرها صديقتها من هذه المساعدة وتستنكر مساعدتها لها، فترد عليها رنا بأنها لا تستطيع أن ترى ثريا مريضة ولا تساعدها، وبعد الاطمئنان على زوجته، يذهب فارس للأسفل فيقابل صديقته رنا ويتحدثان، فتلمح له بأن أمير ابنه.

وتنكشف الحقيقة الذي يهرب منها الجميع ويحاول تغافلها، وهي أن أمير ابن فارس، فيصل تحليل الحامض النووي إلى السيدة ليلى وتنصدم بالحقيقة، حتى تكاد أن تغشى عليها، فتساعدها الخادمة ربا وتخبرها ليلى السر، ويذهب فارس إلى رنا ليتأكد منها فتخبره الحقيقة، ويشتد بهم الحديث وتحكي له تفاصيل السنوات الماضية، ويهددها بأنها ستدفع ثمن إبعادها ابنه عنه وعدم مشاركته له تفاصيل طفولته.

تفاصيل مسلسل عروس بيروت الحلقة 23.. القبض على ظافر العابدين

مسلسل “عروس بيروت” يعرض بدءً من يوم الأحد حتى الخميس في تمام الثامنة مساءً، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم ظافر العابدين، كارمن بصيبص، مرام علي، تقلا شمعون.

تابع مواقعنا