الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حلمي لمنتقدي فيلمه الأخير: “وعد هبسطكوا الفيلم الجاي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 12:03 م

علق الفنان أحمد حلمى على الانتقادات التي وجهت له بسبب فيلمه الأخير “خيال مآتة”، والذى لم يحقق إيرادات كباقي أفلامه السابقة، بالرغم من حماس جمهوره وانتظاره في البداية.

 

وقال “حلمي”، خلال لقائه فى برنامج “the insider” ، المذاع عبر شاشة دبي الفضائية: “فيه ناس أشادت بدوري في الفيلم، وناس أشادت بمضمون الفيلم، وناس مكنش عاجبها إن الضحك فيه قليل، وهما دول اللي يهموني”.

 

وتابع كلامه: “انا بوعد الناس أن الضحك هيكون زيادة في الفيلم الجاي، والعنوان الرئيسي للفيلم كوميدي، لكن خيال مآتة لا يمكن تصنيفه كوميدي 100% ، هي حالة وانا فخور بيها”.

 

View this post on Instagram

 

الفنان #أحمد_حلمي يرد على انتقادات “خيال مآتة” وفيلمه الجديد كوميدي ! والتفاصيل في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @ahmedhelmy

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Oct 22, 2019 at 1:05pm PDT

وأضاف بطل فيلم “خيال مآتة”: “هيكون من 3 أو 4 أفلام اللي بعتز بيهم في حياتي، زي اكس لارج وعسل اسود واسف ع الازعاج وكدة رضا، وبوعد الناس الفيلم الجاي هبسطكوا عشان انا عارف انتوا اشتقتوا للكوميدي”

 

فيلم “خيال مآته” من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

 

تابع مواقعنا