الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد ناجي: الأهلي رفض عرضًا من أستون فيلا لضم محمد الشناوي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 07:19 م

أشاد أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر السابق، بالأداء الذي يقدمه محمد الشناوي، حارس مرمي الأهلى، فى الفترة الأخيرة مع القلعة الحمراء والفراعنة.

وقال ناجي خلال تصريحات تلفزيونية على قناة “تايم سبورت”: ” الشناوي تمكن من تطوير نفسه بصورة مرعبة وجاتله الفرصة ومسك فيها ونجح فى انه يحافظ عليها منذ مباراة الأوروجواي فى كأس العالم وحتي الأن”.

وأوضح: ” الشناوي تلقى عرضا من أستون فيلا الإنجليزي خلال الفترة الماضية، ولكن إدارة الأهلي رفضت النظر إلى هذا العرض لصعوبة رحيله في هذا التوقيت بتعليمات من السويسري فايلر المدير الفني للفريق”.

وأضاف مدرب الحراس ” لابد ان يطور اللاعب نفسه خارج الملعب أيضا وهو ما استطاع أن يفعله الشناوي”.

الأهلي يطلب من محمد الشناوي عدم الانشغال بالعروض الخارجية

وزعمت صحيفة “بيرمنجهام لايف” أن محمد الشناوي، دخل دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد الإنجليزي لضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، مشيرة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد أدرجت الشناوي ضمن قائمة الإنقاذ التي وضعتها لاستعادة الفريق إلى مساره الصحيح من جديد بعد سلسلة الاخفاقات التي تطارده هذا الموسم.

الشناوي لا يصلح للعب في “البريميرليج”

من جانبه قال إيهاب جلال، مدرب حراس مرمى شباب القلعة الحمراء السابق، إن الدوري الإنجليزي أصعب الدوريات في العالم واللعب له يحتاج لمواصفات مختلفة تمامًا يصعب جدًا توافرها في الشناوي فهو ليس قادرًا على التألق في “البريميرليج” حال انتقاله إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد خلال شهر يناير المقبل.

اقرأ أيضا:

الأهلي يطلب من محمد الشناوي عدم الانشغال بالعروض الخارجية

إيهاب جلال: محمد الشناوي لا يصلح للعب في “البريميرليج”

تقارير إنجليزية: محمد الشناوي مطلوب في مانشستر يونايتد

تابع مواقعنا