الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف عبدالباقي ولقاء الخميسي يتحدثان عن حياتهم الشخصية في “سهرانين”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 06:17 م

يستضيف الفنان أمير كرارة، كل من الفنان أشرف عبد الباقي والفنانة لقاء الخميسي، ضمن حلقات  برنامجه “سهرانين”، الذي يتم عرضه خلال يوم الجمعة المقبلة على قناة ON E.

يتناول اللقاء أحاديث كل من أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي عن كواليس أعمالهم الفنية، وأبرز المواقف التي تعرضوا لها في الكواليس، هذا الي جانب أنه يتم الحديث عن حياتهم الشخصية.  فضلا عن قيام الفنانة لقاء بالحديث عن موهبتها في الغناء وتشارك في بعض الفقرات الغنائية.

يذاع اللقاء يوم الجمعة المقبل، الموافق 26 أكتوبر الجاري، على قناة ON E، في تمام الساعة 11 مساءً.

يشار إلي أن الفنان أشرف عبد الباقي مشغول خلال الفترة الحالية بالعديد من المشاريع الفنية الخاصة بأعمالة المسرحية،كما أن له الفضل في عودة المسرح من جديد من خلال تقديم مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، نجوم “مسرح مصر” والذي أصبحوا خلال فترة وجيزة نجوم على الساحة الفنية أبرزهم علي ربيع ومصطفي خاطر وحمدي الميرغني ومحمد إسامة الشهير بـ”أوس أوس” ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور.

كما شاركت الفنانة لقاء الخميسي خلال الفترة الماضية في مسلسل”أبوب الشك” والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية عبر شاشات القنوات الفضائية وحقق نجاحا باهرا، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم الشباب منهم خالد سليم ونبيل عيسي وأحمد صلاح حسني .

تابع مواقعنا