السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة يتفاعل مع طفل مصاب بمتلازمة داون “أنت أحسن من أمير كرارة” (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 04:26 م

عبر أحد الأطفال المرضى بمتلازمة داون في أحد البرامج التليفزيونية عن حبه للفنان أمير كرارة، واتخاذه قدوة ومثال له في حياته.

وتفاعل أمير كرارة مع الفيديو ونشره عبر حسابه بـ”انستجرام” ليؤكد على أن الطفل أفضل منه فعلق: “يا حبيبي يا يحيى، أنت مش محتاج تبقى أمير كرارة عشان أنت أحسن من أمير كرارة”.

أمير كرارة
أمير كرارة

ويستعد أمير كرارة لمسلسل جديد يجسد فيه شخصية الشهيد أحمد المنسي، في الموسم الرمضاني القادم 2020، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

وتخلى كرارة عن شاربه لتقديم الشخصية بالمسلسل بعدما احتفظ به لمدة ثلاث سنوات أثناء تقديمه لأجزاء مسلسل “كلبش” الثلاثة.

مسلسل “الاختيار” يتناول لأول مرة فى الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

https://www.instagram.com/p/B39gVuIFvmf/?utm_source=ig_web_copy_link

ويعد “الاختيار” هو العمل الرابع الذي جمع كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمي، بعد تقديمهم سويًا مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة.

وكانت أخر أعمال كرارة السينمائية فيلم “كازابلانكا”، وشاركه بطولة العمل الفنانة غادة عادل، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، لبلبة، محمود البزاوي، أحمد داش،بجانب مجموعة من ضيوف الشرف مثل مصطفى شعبان، بيومي فؤاد، إنتاج شركة “سينرجي” ووليد منصور والطاهر برودكشن، تأليف هشام هلال، إخراج بيتر ميمي.

 

 

تابع مواقعنا