السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة محمد محمود في مران الأهلي.. واللاعب يتوجه لأحد المستشفيات لإجراء أشعة على الركبة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 06:01 م

تعرض محمد محمود صانع ألعاب الأهلي، لإصابة قوية على مستوي الركبة فى مران فريقه المقام حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة، لم يكمل على اثرها التدريبات مع الفريق.

وغادر محمد محمود المران بعدما خضع للكشف الطبي بواسطة خالد محمود طبيب الفريق، والذي قرر عدم استكمال اللاعب مران اليوم.

وتوجه محمد محمود إلى أحد المستشفيات القريبة من النادي لإجراء الفحوصات الطبية والأشعة على الركبة تخوفا من تجدد إصابته بعد شفائه من الرباط الصليبي.

وقد اعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي القائمة الأولية التى ستشارك فى بطولة إفريقيا تحت 23 سنة والتى ضمت 27 لاعبًا من بينهم محمد محمود.

ويواصل الأهلي تدريباته على الرغم من توقف بطولة الدوري لحين انتهاء كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، على أن يخوض الفريق معسكرًا خارجيا استعداداً لاستكمال بطولة الدوري العام.

دور محمد محمود في علاقة صالح جمعة بمدرب الأهلي

علم “القاهرة 24” أن محمد محمود تزايدت فرص دخوله تشكيل الفريق الأحمر، خلال المباريات المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، حيث طالب فايلر تجهيز اللاعب بدنيًا وفنيًا بشكل جيد تمهيدًا للمشاركة في المباريات

وأكد فايلر لمعاونيه أن محمد محمود ممكن أن يكون اللاعب الجوكر للفريق حيث يستطيع أن يحل بديلا جيدًا لعمرو السولية وأيضا بديلا لمحمد مجدي “أفشة” بالإضافة إلى أنه سيكون السلاح الذي سيهدد به صالح جمعةلتقويم سلوكه ودفعه للالتزام.

كما تأتي رغبة فايلر في تجهيز محمد محمود بعد تألق اللاعب وتقديمه أداء متميز في مباراة الأهلي والإعلاميين الودية التي خاضها الأهلي، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف أحرزه وليد أزارو .

وشهدت المباراة تألق لاعب الأهلي، في الدفاع والهجوم رغم أنها المشاركة الأولى للاعب منذ 9 أشهر بعد إصابته بالرباط الصليبي.

تابع مواقعنا