الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن الكويتي يسيطر على مشاجرة اندلعت بين مصريين داخل سكن عزاب

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 04:49 م

تمكن رجال الأمن في منطقة الأحمدي بالكويت، من السيكرة على مشاجرة اندلعت بين مصريين تبادلا الضرب والسباب داخل سكن عزاب، بسبب خلافات شخصية بينهم.

وبحسب صحيفة “الراي” الكويتية، فإن الواقعة تعود إلى تلقي عمليات وزارة الداخلية بلاغًا من قبل أحد الأشخاص أفاد بأن مشاجرة وتبادل ضرب وسب حدثت بين شابين في سكن مشترك في منطقة الفنطاس، وعلى الفور توجهت دوريات الأمن إلى مكان البلاغ وعند وصول رجالها تمكنوا من فض النزاع، وتبين أن طرفيه مصريان اختلفا مع بعضهما داخل السكن، ما دفعهما إلى تبادل السب والضرب.

حبس معلمة مصرية عامين مع إيقاف التنفيذ في واقعة وفاة طفل كويتي

وفي سياق متصل، قضت محكمة الجنايات في الكويت، بحبس معلمة مصرية متهمة بوفاة الطفل عيسى البلوشي، بضرب أفضى إلى موت وسوء معاملة، سنتين مع وقف النفاذ بكفالة 1000 دينار.

وكانت المحكمة عقدت أولى جلساتها وخلالها سألت المحكمة المتهمة حول أربع تهم أسندتها إليها النيابة العامة، وهي: ضرب أفضى إلى موت وسوء معاملة طفل وسبه، وسب والدته، فأجابت بالنفي.

الواقعة تعود إلى فبراير 2018، حيث كانت يعاني الطفل عيسى البلوشي، البالغ من العمر 9 سنوات، من مشاكل صحية في القلب، وفي يوم الحادث اعتدت عليه المعلمة المصرية وسحبته من أذنه إلى خارج الفصل، وحينما ذهبت والدته قالت لها: “ابنك قليل الأدب واعملوا اللي انتوا عاوزين تعملوه”، ثم توفي ثي اليوم الثاني للحادث.

وبحسب صحيفة “الراي” الكويتية، فإن وزارة التربية والتعليم الكويتية، فتحت تحقيق شامل لمعرفة ملابسات الوفاة، مؤكدة حرصها الشديد على جميع أبنائها الطلبة، واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على أمنهم وسلامتهم.

تابع مواقعنا