الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. حسام البدري يجتمع مع جهازه المعاون في حضور حسام الزناتي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 11:00 ص

يجتمع  اليوم، حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مع جهازه المعاون بمقر الجبلاية، لمناقشة كيفية الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر

وجاء قرار ” البدري” بالاجتماع مع أعضاء جهازه الفني، بعد قرار تأجيل الدوري حتى الانتهاء من كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 23 عاما بالقاهرة.

ويستعد منتخب مصر، لمباراتي كينيا وجزر القمر المقرر مواجهتهما يومي 14 و18 نوفمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي تقام في الكاميرون.

ومن المنتظر أن يتضمن اجتماع البدري مع جهازه المكون من “ محمد بركات مدير المنتخب وطارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر” مناقشة برنامج إعداد المنتخب للمباراتين ووضع حلول تجهيز اللاعبين لتفادي مشاكل فترة الراحة الطويلة من المباريات قبل انطلاق المعسكر.

وكان قد أكد محمد بركات مدير منتخب مصر، أن حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، سيحضر اجتماع الجهاز الفني للفريق القومي اليوم “الأربعاء” في مقر الجبلاية.

وقال بركات في تصريحات تليفزيونية، إن اتحاد الكرة كان يخطط لإقامة مباريات في كأس مصر خلال الفترة من 1  إلى 9 نوفمبر المقبل، في حين أن الجهاز الفني للمنتخب يريد إقامة مباراة ودية يوم 8 من نفس الشهر، ولذلك سيتم التنسيق بشأن الموعد.

تابع مواقعنا