الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انهيار 9 منازل قديمة واحتراق محول كهرباء.. تعرف على حصيلة الأمطار الرعدية بالمنوفية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 04:04 م

انهارت 9 منازل قديمة مبنية بالطوب اللّبن في قرية كفر عشما التابعة لمركز الشهداء بالمنوفية، جراء موجة من الطقس السيئ ضربت المحافظة صباح اليوم الأربعاء، شهدت خلالها المحافظة أمطار رعدية على كافة الأنحاء.

وقال الدكتور محمد بدر، أحد أهالي كفر عشما، أن الأمطار تسببت في انهيار 9 منازل قديمة ولا يوجد خسائر بشرية، فيما نفقت عددا من الماشية وتم الدفع بخمس سيارات كسح لرفع المياه من داخل المنازل.

واستقبلت قوات الحماية المدنية صباح اليوم الأربعاء، بلاغا من شركة الكهرباء يفيد اندلاع حريق بأحد المحولات بمدينة قويسنا.

على الفور تم الدفع بسيارات الأطفاء للسيطرة على الحريق، ولم ينتج عن الحريق أي خسائر بشرية، حيث انتشرت استغاثات المواطنين على صفحات السوشيال ميديا نتيجة تراكم كميات كبيرة من المياه في الطرق وخاصة في قرى المحافظة.

أشمون

وفِي مركز أشمون قامت الوحدة المحلية بالدفع بجميع معداتها لمحاولة فتح الطرق أمام المارة، وكذلك إزالة المياه فوق الطريق الأقليمي.

الباجور

وفي مدينة الباجور تواجد نائب رئيس المدينة صفوت معوض، في قلب الحدث وسط رجال الوحدة المحلية في محاولات لإزالة كميات وتراكمات المياة ، حيث دفعت شركة المياه والصرف الصحي بالمنوفية عددًا من سيارتها للمساعدة في رفع آثار الأمطار وخاصة في مدينة شبين الكوم.

كما تم الدفع برجال الحماية المدنية للمساعدة في رفع تراكمات المياة في شوارع مدينة الشهداء ، وشهدت مدارس المنوفية اليوم عزوفًا كبيرًا من الطلاب خشية تعرضهم لأذى بسبب الأمطار.

تابع مواقعنا