السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقلبات جوية وتحذيرات للمواطنين.. تعرف على طقس الأيام الثلاثة المقبلة

حالة الطقس - أرشيفية
تقارير وتحقيقات
حالة الطقس - أرشيفية
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 08:16 م

شهدت الساعات الماضية في مصر، حالة من التقلبات الجوية، فضلاً عن سقوط الأمطار والتي وصلت في بعض المناطق إلى حد السيول، مما أسفر عن وقوع عدد من الضحايا وشلل جزئي لحركة المرور.

وفي ذلك الإطار، يقدم “القاهرة 24” حالة الطقس على مدار، الأيام الثالثة القادمة، وذلك حسب توقعات هيئة الأرصاد المصرية.

طقس الخميس 24 أكتوبر

يسود غداً الخميس، طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في الليل.

 

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحاً علي مناطق من شمال البلاد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية و مناطق من الوجه البحري والقاهرة وسيناء قد تمتد إلى شمال الصعيد وجنوبا على مدينتي حلايب وشلاتين.

 

كما توقع خبراء هيئة الأرصاد، أن تشهد حلايب وشلاتين سقوط أمطار غزيرة ورعدية أحيانا، على مناطق من شمال البلاد و الرياح المعتدلة.

طقس الجمعة 25 أكتوبر

يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية في الوجه البحرى والقاهرة، معتدل على شمال الصعيد مائل للحرارة علي جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في الحرة.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحاً، على مناطق من شمال البلاد، كما تقدم السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، ومناطق في الوجه البحري والقاهرة وسيناء، قد تمتد إلى شمال الصعيد.

اجتماع لغرفة عمليات مجلس الوزراء لحسم قرار عودة الدراسة غدًا

وبالنسبة لحلايب وشلاتين، فد تشهد امتداداً لسقوط الأمطار، وتكون غزيرة ورعدية أحياناً على مناطق من شمال البلاد والرياح.

كما تنشط على السواحل الغربية، وعلى الوجه البحري والنادرة وشمال الصعيد، كما تنشط على البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

طقس السبت 26 أكتوبر

كما يسود طقس معتدل علي شمال البلاد حتى الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً، مائل للبرودة ليلا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحاً علي مناطق من شمال البلاد، كما تناثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة.

وتنشط الرياح على السواحل الغربية وعلى الوجه البحري والقاهرة، وعلى جنوب البلاد، كما تنشط على خليج السويس مما يؤدي الى اضطراب الملاحة البحرية.

وحذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من تخفيف الملابس، أو السير بسرعة على الطرقات، مشددين على إتباع النشرة الجوية خلال الأيام التي تشهد الموجة الخريفية.

برلمانية تطالب وزير التعليم بمنح إجازة للمدارس غدًا لسوء الأرصاد الجوية (صورة)

تابع مواقعنا