الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. غناء نجيب ساويرس “حبيبي يا ليل” مع “أبو” ورقصات يسرا وتارا عماد (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 09:41 م

استطاع المطرب أبو، أن يحقق نجاح كبير من خلال فيديو كليب أغنيته الجديد “حبيبي يا ليل” الذي تم طرحها أول أمس،  وحصدت أكثر من 13 مليون مشاهدة على اليوتيوب بعد طرحها بـ24 ساعة.

أقام رجل الأعمال المصري نجيب المهندس نجيب ساويرس بمشاركة المنتج محمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة “جاما ميوزيك”، احتفالية خاصة لنجاح الاغنية بأحد الأماكن الفاخرة بمنطقة الزمالك.

كليب أبو “حبيبى ياليل” يحصد ملايين المشاهدات في وقت قياسي من طرحها 

وشارك نجيب ساويرس، المطرب “أبو” غناء أغنية ” حبيبي يا ليل”،واندمجت معهما يسرا وتارا عماد وشاركا فى الغناء وسط حالة من البهجة والفرح بين جميع، كما تفاعل الحاضرين مع نغمات  الاغنية، وقاموا بالرقص والغناء.

 

View this post on Instagram

 

نجيب #ساويرس و#يسرا.. يحتفلان بنجاح “حبيبى يا ليل” مع #أبو #cinema #film #movie #movies #actor #hollywood #cinematography #love #films #actress #photography #instagood #filmmaking #music #filmmaker #s #director #photooftheday #fashion #instagram #model #tv #artist #instamovies #فن #سينما #أغاني

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24news) on Oct 23, 2019 at 10:12am PDT

يشار إلي أن أغنية “حبيبى ياليل” من إخراج مريم أبو عوف ، كلمات وألحان أبو، وتوزيع روبرت كمال وشارك في التصوير الفنانة تارا عماد ومجموعة من أطفال معهد الباليه، كما تتولت شركة “جاما ميوزيك” إنتاجها بمشاركة مؤسس مهرجان الجونة، المهندس نجيب ساويرس.

تابع مواقعنا