الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الهجوم عليها.. “أمين القومي للأمومة والطفولة” تحذف منشور يطالب بعدم نشر صور الأمطار

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 12:40 م

حذفت عزة العشماوي الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة، منشور لها على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” طالبت فيه بعدم نشر او تداول صور المطر فى الشوارع والمرافق، وعللت ذلك بإنه يسئ للدولة، الأمر الذي أثار غضب متابعيها على حسابها الشخصي ما اضطرها لحذف المنشور.

وشهدت الساعات الماضية أمطار غزيرة فى معظم المحافظات تطورت لسيول ما أدي الي وقوع ضحايا وشلل فى الحركة المرورية.

شاهد لحظة انتشال جثة طفلة توفيت صعقًا بالكهرباء بسبب الأمطار فى العاشر من رمضان 

وكتبت العشماوي فى منشورها “رجاء خاص عدم نشر صور المطر في الشوارع والمرافق.. صدقني انت لو في بلد تاني حتتحاسب حساب عسير لان ده بيسئ للدولة وبيعطي صورة ان فى مشكلة كبيرة تحدث ودي مش الحقيقة، المطر في بعض الشوارع وده عادي جداً”.

وأضافت العشماوي : ” بنروح دول اخري بمحترم قوانينها واي ظواهر جوية عادية او كوارث تحدث لا يمكن نشرها على الفيس بوك لعدم التعرض للمسألة القانونية”.

منشور عزة العشماوي قبل الحذف

منشور عزة العشماوي قبل الحذف

منشور عزة العشماوي قبل الحذف وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي العشماوي بسبب المنشور، وقالت ماجدة محفوظ أحد المعلقين عليها “عزة العشماوي الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة تقول: نشر صور القاهرة الغارقة في مياه المطر يسييء للدولة!! إن أكثر ما يسييء لمصر هو وجود من يحملون الجنسية المصرية و بيشتغلوا مطبلتية و بعدين يتقال لهم دكاترة و مثقفين، أنتم أسوء صورة لمصر علي مدي تاريخها”.

 

احد المعلقين على منشور العشماوي
احد المعلقين على منشور العشماوي

وقالت غادة عبد السلام: “الست اللى تبقى الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة الدكتورة عزة العشماوي

بدل ما تطلع تعزي الناس على الطفلة اللى ماتت فى مية الشتا وتقولنا الخطوات اللى هتتعمل لعدم تكرار المصيبة.. طالعة بكل بجاحة وصفاقة ودم بارد تقولنا متنشروش صور المطر على صفحاتكم علشان صورة البلد !!

بجد أنا مش مصدقة ان دى بلد !!”.

غادة عبد السلام
غادة عبد السلام

وقالت أحدي الغاضبات من المنشور : ” الحلوفة عزة العشماوي دي لو ماتشالتش من منصبها النهاردة يبقا علينا العوض أكتر ما إحنا“.

 

تابع مواقعنا