• بحث عن
  • أحمد حلمي يسخر من نفسه: “علي فكره أنا مش خايف.. أنا مرعوب” (صورة)

    منى محمد

    نشر النجم الكوميدي أحمد حلمي ، عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك” صورة مميزة له أثارت إعجاب جمهوره، وعلق عليها بأحد إيفيهات السخرية الشهيرة.

    وظهر الفنان في الصورة وهو يحمل في يده بغبغاء ويقف على رأسه بغبغاء أخر، وعلق على الصورة: “علي فكرة أنا مش خايف.. أنا مرعوب”.

    أحمد حلمي
    أحمد حلمي

    يذكر أن، أخر أعمال أحمد حلمي السينمائية كان فيلم “خيال مآتة”، والذي لم يحقق إيرادات بالشكل المُتوقع وتعرض إلى العديد من الانتقادات من قبل الجمهور.

    أحمد حلمي لمنتقدي فيلمه الأخير: “وعد هبسطكوا الفيلم الجاي”

    رد أحمد حلمي خلا لقائه في برنامج “the insider”، الذي يُذاع عبر شاشة دبي، قائلًأ: “فيه ناس أشادت بدوري في الفيلم، وناس أشادت بمضمون الفيلم، وناس مكنش عاجبها إن الضحك فيه قليل، وهما دول اللي يهموني”.

    وأكمل حلمي: “انا بوعد الناس أن الضحك هيكون زيادة في الفيلم الجاي، والعنوان الرئيسي للفيلم كوميدي، لكن خيال مآتة لا يمكن تصنيفه كوميدي 100% ، هي حالة وانا فخور بيها”.

    وأضاف معبرًا عن فخره بالفيلم: “هيكون من 3 أو 4 أفلام اللي بعتز بيهم في حياتي، زي اكس لارج وعسل اسود واسف ع الازعاج وكدة رضا، وبوعد الناس الفيلم الجاي هبسطكوا عشان انا عارف انتوا اشتقتوا للكوميدي”.

    أحمد حلمي ينشر كواليس تصوير شخصية “يكن” في “خيال مآتة”

    فيلم “خيال مآته” من بطولة أحمد حلمي، خالد الصاوي، لطفي لبيب، منة شلبي، عبد الرحمن أبو زهرة، وآخرون، وهو سيناريو حوار عبد الرحيم كمال، ومن إخراج خالد مرعي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق