• بحث عن
  • “صعقها عمود إنارة”.. الصور الأولى لمكان وفاة الطفلة “سما” ضحية الأمطار بالغربية

    الغربية :- محمد عبد الناصر

    ينشر “القاهرة 24” أول صورة للتلميذة سما الشطلاوي، ابنة قرية قصر بغداد التابعة لمركز كفر الزيات بالغربية، ضحية الأمطار، التى تعرضت لها القرية صباح اليوم، وأسفرت عن مصرع التلميذة صعقا بالكهرباء من أحد أعمدة الإنارة المتواجدة في الشارع.

    وكشف “خليل تعيلب” أحد سكان القرية، أن الضحية كانت من الطالبات المتفوقات وتحصل على الدرجات النهائية، فكانت كما يقال “بنت موت” نظرا لاجتهادها وشطارتها في المدرسة وتفوقها.

    وفاة فتاة صعقًا في الغربية
    وفاة فتاة صعقًا في الغربية

    وأضاف “تعيلب” إن والد سما يعمل في شرم الشيخ، ووالدتها تعمل ممرضة في الوحدة الصحية بالقرية، وتوفيت الطفلة خلال ذهابها إلى المدرسة، أثناء محاولتها تفادي أماكن تجمع مياه الأمطار والطين، فقامت بالإمساك بعمود كهرباء، ليصعقها التيار الكهربائي بهذا العمود، مما أسفر عن مصرعها في الحال.

    ابنة حارس عقار.. سقوط أول حالة وفاة صعقًا بالكهرباء بسبب الأمطار في الجيزة

    وحسب كهرباء الغربية، فإن المعاينة أثبتت وجود سلك كهرباء موصول به لمبة فى أعلى العمود ومفتاح إنارة فى الجزء السفلي للعمود، وأن السلك متهالك وسايح، وتركيبه مخالف لاشتراطات سلامة الإنارة العامة في الشوارع.

    وفاة فتاة صعقًا في الغربية
    وفاة فتاة صعقًا في الغربية

    وأضافت أن عمود الكهرباء المتسبب في مصرع التلميذة “سما” به تيار كهربائي لإنارة أحد لمبات الكهرباء، غير قانوني، وغالبية أعمدة كهرباء القرية تعد مصيدة لأرواح المواطنين، حيث يوجد على أحد الأعمدة صندوق للإنارة العامة مفتوح واسلاك الكهرباء عارية.

    كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى صباح اليوم، الخميس، إخطارا من اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بمصرع سما على حسن الشطلاوي، طالبة بالصف السادس الابتدائي، مقيمة بقرية قصر بغداد، التابعة إلى مركز كفر الزيات، صعقا بالكهرباء من عمود كهربائي، أثناء هطول الأمطار وذلك في السابعة والنصف صباحا، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

    أب لطفلين من ذوي الاحتياجات.. وفاة عامل نظافة أثناء كسح تراكمات مياه الأمطار في الإسكندرية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق