السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصنيف فيفا.. منتخب مصر يحافظ على مركزه الـ 49 عالميًا والسادس إفريقيًا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/أكتوبر/2019 - 11:33 ص

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التصنيف الشهري للمنتخبات عن شهر أكتوبر بعد انتهاء فترة التوقف الدولي السابقة، التي انتهت في منتصف أكتوبر الجاري.

وتربع المنتخب البلجيكي على عرش صدارة الترتيب، فيما جاء منتخب البرازيل في وصافة الترتيب وحل منتخب فرنسا في المركز الثالث، بينما احتل منتخب إنجلترا المركز الرابع.

وتقدم أوروجواي للمركز الخامس بدلا من منتخب البرتغال الذي تراجع للسادس، وفيما تقدمت كرواتيا مركزا لتأتي سابعا  بدلا من أسبانيا المتراجعة للثامن، كما تقدم منتخب الارجنتين للمركز التاسع بدلا من كولومبيا التي تراجعت للعاشر.

وحافظ المنتخب السنغالي على صدراته لتصنيف المنتخبات الإفريقية بعدما واصل تواجده في المركز العشرين، فيما حافظ أيضا المنتخب التونسي على تربعه على عرش المنتخبات العربية في المركز التاسع والعشرين.

واحتل منتخب مصر المركز التاسع والأربعين في نفس ترتيبه للشهر الماضي، في تنصيف فيفا بعدما فاز على نظيره بوتسوانا وديا بهدف دون رد.

وشهد تصنيف الفيفا، محافظة منتخب الجزائر على مركزها الثامن والثلاثين والرابع إفريقيا، بينما تراجع المنتخب المغربي خمس مراكز ليحتل المركز الثاني والأربعين.

تابع مواقعنا