السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فؤاد يقرر العودة مجددًا للعمل الفني: “خلاص أطمنت على مصر” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 24/أكتوبر/2019 - 12:33 م

أرجع النجم محمد فؤاد سبب غيابه الفترة الماضية عن الفن، إلى انشغاله الدائم بـ”الوطن”، وأكد فؤاد في لقاءات إعلاميه أنه دائمًا ما كان يقول، أنه لن يعود مجددًا للعمل دون أن يطمئن على مصر، موضحًا أنه قرر أن يعود الفترة الحالية.

 

وقال فؤاد أنه في الفترة الحالية أطمئن على الدولة المصرية، خاصة بعد ماحدث الفترة الماضية من حراك ونزول المئات للمنصة لرفض دعوات التظاهر، وحان الوقت للعودة مرة أخرى للعمل واعدًا جمهورة بمزيد من الأعمال الفنية، ونفى ما تداوله البعض بأن فؤاد تقاضى أجر للظهور على المنصة في هذا اليوم.

وقال: “مصر بالنسبة لي خط أحمر، ومحمد فؤاد وتاريخ محمد فؤاد في ديل القائمة أمام مصر”، وأوضح “في ناس مرضى كتير بيتضايقوا لما بقول أنا وطني، إحنا اتربينا على كده وهنموت على كده ان شاء الله”.

 

ويعد أخر أعمال محمد فؤاد في التلفزيون كان من خلال مسلسل “أغلى من حياتي” والذي عُرض عام 2010، وفي نفس العام شهد أخر ألبومات فؤاد وهو ألبوم “بين إيديك”، وينتظر في الوقت الحالي عرض مسلسله “الضاهر”، والذي انتهى من تصويره الفترة الماضية وكان من المقرر عرضه رمضان قبل الماضي لكنه شهد العديد من التعثرات الإنتاجية تسببت في تأجيله.

 

تابع مواقعنا