الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي شطة عن اقتحام حمو بيكا لنقابة الموسيقيين: “همجي ومتقارنش بيه”

القاهرة 24
أخبار
الخميس 24/أكتوبر/2019 - 07:23 م

علق مطرب المهرجانات، مجدي شطة، على اقتحام حمو بيكا، لمقر نقابة المهن الموسيقية، للحصول على ترخيص لإقامة حفل غنائي اليوم الخميس الموافق 24 أكتوبر في محافظة دمياط.

وقال شطة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن ما قام به مطرب المهرجانات حمو بيكا فعل “همجي”، وليس به شيء من الإحترام، موضحاً أن بيكا تعدي بالألفاظ الخارجة على أمير الغناء العربي ونقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، والذي ترعرعنا وكبرنا على صوته”، ورفض شطة، المقارنة بينه وبين حمو بيكا.

وفي يوم الأحد الماضي، اقتحم حمو بيكا، مقر نقابة المهن الموسيقية بمنطقة عابدين بوسط البلد القاهرة، بسبب رفضها إعطاءه ترخيص لإقامة حفل غنائي بمحافظة دمياط.

ونشر بيكا فيديو على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”، قال فيه“المهن الموسيقية، بتمنع الشباب في مصر من الغناء، مقابل الحصول على 400 ألف جنيه، رافضًا هذا الأمر”.

وأضاف بيكا: “أنا هشتغل سواء بالنقابة أو من غير النقابة، وأنا خارج مصر الناس اعترفت أني بغني، وأنا عاوز أعرف النقابة مين بيمثلها، ولو الأستاذ هاني شاكر مش معترف بالغناء الذي أقدمه، فأنا وكل الناس اللي بتحب تسمع مهرجانات، كمان مش بنعترف بغناءه، والمرة دي أنا عملت لايف المرة اللي جاية هنزل الشارع وهعمل ثورة وهكسر في النقابة ومش في حد هيمنعني ولو هتحبس”.

وتابع: “أنا مش خايف من الحبس وأي حاجة والمرة اللي جاية الناس اللي بتسمع المهرجانات هتقول لهاني شاكر احنا مش عاوزينك، والمرة اللى جاية هيكون في قلة أدب”.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقين بيانًا، أكدت فيه أنها أتخذت الإجراءات اللازمة ضد حمو بيكا، لتهديده وبلطجته على أعضاء النقابة، والإدعاء بالكذب عليهم.

حمو بيكا يطالب بفتح شعبة لمطربي المهرجانات بنقابة الموسيقيين (فيديو)

تابع مواقعنا