• بحث عن
  • استجابة لـ”القاهرة 24″.. عودة المياه إلى منطقة “ستانلي” بعد انقطاعها لمدة 24 ساعة

    شعبان بلال

    استجابت شركة المياه بالإسكندرية لاستغاثة سكان منطقة ستانلي بالإسكندرية التي نشرها “القاهرة 24“، بسبب انقطاع المياه عن المنطقة منذ أكثر من 24 ساعة مستمرة.

    وقال أهالي منطقة ستانلي إن المياه عادت منذ قليل إلى المنطقة بعد انقطاع استمر لأكثر من 24 ساعة تعطلت فيها كافة مصالحهم المنزلية، مؤكدين استجابة الشركة لاستغاثتهم التي نشرها الموقع.

    وأكد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية، في تصريحات سابقة لـ”القاهرة 24″، أن انقطاع المياه عن منطقة ستانلي بسبب الضغط العالي على المصارف في المنطقة، بسبب الأمطار الغزيرة.

    وأضاف رئيس شركة مياه الإسكندرية، ردا على شكاوي سكان ستانلي بسبب انقطاع المياه، أن هناك اضطرار لتقليل الضغوط بسبب الامطار، مضيفا ” أنا قاعد على الرصيف في الشارع للتخلص من الصرف بسبب مياه الامطار”.

    وشدد على أنه خلال أقل من ساعة ستعود المياه إلى منطقة ستانلي ومعظم المناطق المقطوع عنها المياه، مؤكدا وجود أزمة حقيقة بسبب وجود ضغط على شبكات الصرف في المنطقة.

    ووجه سكان منطقة ستانلي بالإسكندرية، استغاثة عاجلة إلى محافظ الإسكندرية، بسبب انقطاع المياه عن المنطقة بالكامل منذ أمس الخميس.

    وقالت أمال أمين من سكان منطقة ستانلي بالإسكندرية، إن المياه منقطعة عن المنطقة منذ الساعة الثامنة مساء أمس الخميس، مؤكدة أن الأهالي اتصلوا بكافة الجهات المسئولة دون استجابة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق