• بحث عن
  • التعليم تنفي غلق بوابة التوظيف الإلكتروني للمعلمين: “متاحة لجميع الراغبين”

    نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تردد من أنباء حول، إغلاق وزارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية لتسجيل بيانات المتقدمين كمعلمين مؤقتين، اكتفاءً بالأعداد الُمتقدمة حتى الآن.

    وأكد مجلس الوزراء في بيان له، أنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وأكد على أنه لا صحة على الإطلاق لإغلاق البوابة الإلكترونية لتسجيل بيانات المتقدمين كمعلمين مؤقتين.

    إغلاق بوابة التوظيف الإلكتروني
    إغلاق بوابة التوظيف الإلكتروني

    وأوضحت وزارة التعليم أن البوابة الإلكترونية متاحة لجميع الراغبين في تسجيل بياناتهم منذ انطلاقها في 9 أكتوبر الجاري، باعتبارها الآلية التنفيذية المعتمدة من الوزارة لإجراء التكليف الوظيفي وفق حاجة المدارس الحكومية والخاصة، ولن تغلق خلال فترة محددة.

    “التعليم”: باب التقديم في بوابة التوظيف الإلكتروني مفتوح على مدار 3 أعوام ولن يغلق

    وأعلنت الوزارة، أن إجمالي عدد المتقدمين بتسجيل بياناتهم على البوابة الإلكترونية حتى الآن بلغ 342288  متقدماً حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2019.

    وحسب بيان سابق للوزارة، فإن البوابة الإلكترونية تعمل على فحص مستندات عدد 167216 خريجاً، وعدد 208 طلاب في مرحلة التخرج حالياً قد أتموا المرحلة الأولى للتسجيل حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2019.

    وبلغ عدد طلبات التقدم للتطوع 2436 طلباً، بينما بلغ عدد الإناث المسجلين 245176 من إجمالي عدد المتقدمين، كما بلغ عدد الذكور المسجلين 97113، وبلغ عدد الطلاب المسجل بياناتهم 1265 طالباً في مرحلة التخرج.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق