الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برك المياه تحاصر كارفور الإسكندرية (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 02:27 م

سادت حالة من الإستياء الشديد، لأهالي محافظة الإسكندرية، إثر سقوط أمطار غزيرة وصلت إلى السيول الجارفة في بعض المناطق، مما تسبب في تجمعات مائية كبيرة.

الأمطار- كارفور الإسكندرية
الأمطار- كارفور الإسكندرية

وأعرب أهالي الإسكندرية، عن استنكارهم لتعامل المحافظة مع  الأمطار، وعدم وضع خطة للتخلص من تلك المياه، مشيراً إلى أن تجمعات المياه منذ ساعات تحاسر كارفور وتم غلقه، فضلاً عن باقي المنشآت والبيوت.

الأمطار- كارفور الإسكندرية

وحسب شهود عيان، تم غلق كارفور بشكل مؤقت، لحين رفع المياه، مؤكدين على أنه من المقرر عودته للعمل في تمام الرابعة.

الأمطار- كارفور الإسكندرية
الأمطار- كارفور الإسكندرية

وقف حركة “ترام” الإسكندرية جزئيًا بسبب سوء الأحوال الجوية

أعلنت هيئة النقل العام بالإسكندرية، وقف حركة “الترام” جزئيًا بعدة مناطق منها محرم بك والنزهة، حرصًا على حياة المواطنين بسبب سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة، اليوم الجمعة.

من جانبه، قال المهندس علي صقر، مدير إدارة الحركة والمتابعة بهيئة النقل العام في الإسكندرية، إن القرار يأتي بسبب وجود تراكمات لمياه الأمطار بعدة مناطق بخط سير ترام المدينة، ما استدعى وقف الحركة جزئيًا وفصل التيار الكهربائي.

عاجل.. غلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة أمام الملاحة البحرية لسوء الأحوال الجوية

أغلقت سلطات ميناء الإسكندرية، اليوم الجمعة، غلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة، أمام حركة الملاحة البحرية، وذلك لسوء الأحوال الجوية التي تعيق حركة السفن والقاطرات البحرية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية رضا الغندور، أن قرار الغلق، جاء حرصا علي عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها أو بأرصفة الميناء لضمان سلامة الملاحة البحرية، مؤكداً على على جاهزية مركز العمليات وإدارة الأزمة لتلقي أي بلاغات أو إشارات استغاثة من السفن. ومن جانبه، وجه الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، إدارات الميناء المختلفة بتوخي الحذر، وإتباع إرشادات الأمن والسلامة أثناء عمليات الشحن والتفريغ، حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات.

غلق ميناء البرلس بسبب شدة الرياح وارتفاع الأمواج

 

 

تابع مواقعنا