الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب سوء الإحوال الجوية.. تعليق الدراسة بمدارس الدقهلية غدًا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 08:10 م

قال علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، إنه تم تعليق العملية الدراسية، في الصفوف الدراسية التي تعمل يوم السبت، تحسبًا لسوء الأحوال الجوية.

وأوضح عبد الرؤوف، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه تم تأجيل الدراسة تحسبًا لهبوب عاصفة جوية وهطول أمطار شديدة، مؤكدًا أنه من المقرر انتظامها يوم الأحد.

من جهته، أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، إعلان حالة الطوارئ في كافة الأجهزة التنفيذية، ومتابعته حالة الطوارئ بسبب الطقس من غرفة الأزمات المركزية على مدار الساعة.

وناشد المواطنين، في بيان له، الاطمئنان حيال احتمال سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق في المحافظة.، مؤكدًا على أن الأجهزة التنفيذية اتخذت التدابير والاحتياطات اللازمة، نظرًا للظروف المناخية القاسية التي تمر بها البلاد على مدار اليومين القادمين واحتمال سقوط أمطار غزيرة، وحالة من عدم الاستقرار في الطقس، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث انقطاعات في التيار الكهربائي وتوقف محطات المياه وانقطاعها.

وأهاب بالمواطنين اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه الظواهر الجوية وعدم الانزعاج، والتواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة بمختلف مراكز ومدن المحافظة في حالة حدوث أي طارئ.

وأعلن أرقام غرفة الأزمات بالمحافظة لتلقي أي شكاوى أو بلاغات وهي :2316644 – 2327792 – 2314880

وقد شهدت الدقهلية، عدد من حوادث الصعق بالكهرباء وتعطلت حركة المرور بسبب الأمطار وسقوط الأشجار على طريق شربين وعلى طريق كفر بهيدة.

تابع مواقعنا