الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تسديد الغرامة.. تعرف على موقف كوليبالي من المشاركة مع النجم الساحلي أمام الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 09:34 م

انتهت منذ ساعات أزمة النادي الأهلي مع الإيفواري سليمان كوليبالي لاعب النجم الساحلي الحالي والأهلي السابق، بعد إعلان القلعة الحمراء الوصول لإتفاق مع إدارة النجم الساحلي لتسديد الغرامة.

وكان كوليبالي قد هرب من الاهلي بشكل مفاجئ وأعلن بعدها تعرضه للأضطهاد الديني في النادي الأهلي،وتقدم الأهلي بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، وتم توقيع غرامة على اللاعب بقيمة مليون و436 ألف دولار.

وأوقعت قرعة دوري أبطال إفريقيا الأهلي فى مجموعة تضم كلًا من النجم الساحلي وبلاتنيوم ستارز والهلال السوداني.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على النجم الساحلي في أول جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم 29 نوفمبر المقبل، على ملعب رادس.

ويبقي التساؤل فى ذهن كل مشجعي القلعة الحمراء بعد إعلان الأهلي إنتهاء الأزمة و تسديد النجم الساحلي للغرامة المستحقة على اللاعب، هل سيشارك كوليبالي أمام الأهلي فى مباراة الفريقين بدوري أبطال إفريقيا؟.

الأجابة لا.. لن يشارك كوليبالي مع الفريق الساحلي التونسي أمام الأهلي، فاللاعب لم يُقيد في القائمة الأفريقية وسيتم إضافته نهاية ديسمبر المقبل، ومن ثم فإنه لن يشارك في المباراة الأولى التي ستقام في رادس.

ويدخل الأهلي هذه البطولة وعينه على تحقيق اللقب الغائب عن خزائن بطولات المارد الأحمر منذ عام 2013، والفوز على أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي فى نهائي البطولة.

 

تابع مواقعنا