الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعاونهما في العمل العاشر.. أزياء يوسف الشريف في مسلسلاته بتوقيع زوجته إنجي علاء (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 08:01 م

“وراء كل رجل عظيم امرأة” شعار حقيقي بالفعل، فالمرأة الناجحه دائمًا ما تقود الرجل إلى النجاح، وكلما كانت ذكية وذات رأي صائب مهدت له كل الطرق والسبل للوصول للنجاح، وخير مثال على هذا المثال الكاتبة إنجي علاء، التي تشارك زوجها النجم يوسف الشريف في أعماله، كمصممة للأزياء.

فعلى مدار التسعة أعمال التي قدمهم الشريف، كانت هي مصممة أزياءه ودائمًا ما تختار له ملابس أدواره رغم صعوبة أعمال الشريف والتي كان بعضها يناقش حقب زمنية، وأنضمت مؤخرًا للعمل العاشر وهو مسلسل “النهاية” الذي يشارك به في الموسم الرمضاني القادم 2020، ولذلك نعرض لكم أزياء الشريف على مدار التسع مسلسلات.

ونرصد لكم من خلال هذا التقرير نماذج من أزياء الشريف في مسلسلاته.

كفر دلهاب 2017

طل يوسف الشريف في هذا العمل بملابس الحقب الزمنية القديمة التي تلاشت ملامحها حاليًا، حيث تدور أحداث العمل في عصور تُشبه العصور العباسية أو الفترة الفاطمية التي مرت على مصر، فدائمًا ما كان أبطال العمل يرتدون ملابس من الجلود وملابس تشبه ما يرتديه البدو، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

يوسف الشريف بكفر دلهاب
يوسف الشريف بكفر دلهاب

القيصر 2016

اعتمد الشريف في هذا المسلسل على ارتداء مجموعة من “التيشيرتات” التي تشبه ملابس المساجين الأمريكان، ليظهر من خلالها عضلاته، حتى تناسب الدور الذي يؤديه حيث جسد دور إرهابي يمتلك قدرات غير عادية، وينتمي لجماعة إرهابية.

القيصر
القيصر

لعبة إبليس 2015

و اختارت إنجي علاء ليوسف الشريف أن يظهر في هذا العمل، بلوك الساحر فارتدى الملابس المتعارف عليها لشخصية الساحر من قبعة طويلة، وبالطو طويل، كما أطلق شعره حتى أسفل أذنيه، وكان يرتدي بذلات من ألوان متداخلة وأشكال غريبة.

لعبة إبليس4
لعبة إبليس4

الصياد 2014

فاجئت إنجي علاء جمهور الشريف في هذا المسلسل بلوك جديد، فارتدى عدسات لاصقة لونها أزرق كما كان يرتدي بذلات وبلوفرات واعتمد الألوان الغامقة لتعبر عن الجدية، حيث كان يؤدي شخصية ظابط كفيف فقد بصره بعد تعرضه لحادث، وطغى على المسلسل عنصر التشويق والإثارة.

الصياد
الصياد

اسم مؤقت 2013

في 2013 قررت إنجي علاء في هذا المسلسل أن يظهر زوجها بملابس قريبة من ملابس الشباب، فارتدى بهذا المسلسل مجموعة من التيشيرتات والقمصان، فاعتمد اللوك الكاجوال كما أطلق لحيته وشعره، ليناسبا الدور الذي يؤديه وهو رجل أعمال يتعرض لهجوم فيفقد الذاكرة،ولكنه يدبر أموره بحكمة كما لو كان غير فاقد للذاكرة.

اسم مؤقت
اسم مؤقت

رقم مجهول 2012

فضلت في مسلسل رقم مجهول إنجي لزوجها ارتداء خلال هذا المسلسل مجموعة من البذلات التي تناسب شخصية المحامي التي يؤديها بالعمل، كما ظهر بشعر قصير ومهندم وتخلى عن اللحية.

رقم مجهول2
رقم مجهول2

المواطن اكس 2011

طل على الجمهور في هذا الدور بشخصية شاب يقتل وتُحكى أحداث حياته على طريقة “الفلاش باك”، فارتدى ملابس كاجوال شبابية من تيشيرتات وجينز.

المواطن اكس
المواطن اكس
تابع مواقعنا