السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ: نسبة نجاح موسم الرياض الترفيهي وصلت لـ80% (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 06:23 م

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، عن نتائج موسم الرياض الترفيهى، والذى عقد فى المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن النسبة وصلت لـ80% من العدد المطلوب.

وقال تركي آل الشيخ ، عبر صفحته الرسمية على تويتر:”‏الحمدالله أن يصل موسم الرياض لـ80% من التارجت المطلوب منه في أخر الموسم من أول 10 ايام وباقي شهرين، ماشاء الله، أشكر كل من ساهم في هذا الموسم، ودعم سيدي ولي العهد ورؤيته وتوجيهاته هي التي ساهمت في هذا بعد توفيق الله سبحانه”.

تدوينة رئيس هيئة الترفيه
تدوينة رئيس هيئة الترفيه

وفى وقت سابق حضر الشاعر الكبير بهاء الدين محمد، فعاليات موسم الرياض الترفيهي، الذي بدأ الجمعة 11 أكتوبر وينتهي الأحد 15 ديسمبر المقبل، وعبر عن رأيه فيه عبر حسابه الخاص على موقع تبدال الصور والفيديوهات “انستجرام“.

موسم الرياض

ونشر بهاء عدة صور من موسم الرياض بصحبة العديد من الفنانين، وعلق على الصور قائلًا: “مع عدد كبير من الفن والإعلام لنستمتع بالمفاجآت العديدة فى موسم الرياض الذي أبهر العالم كله لينقل رياض المملكة إلى عيون العالم ويأتى بالعالم لأهل المملكة وفوجئنا بالزحام والإقبال الذي تجاوز في أول يوم المليون زائر، وتحية خاصة لمعالي المستشار العبقري تركي آل شيخ، على هذا المجهود الكبير بوعي واحتراف كبير ليضيف للرياض والمملكة أبواب سياحية جديدة داخلية وعالمية ومبروك للمملكة وأهل المملكة الغالين، موسم الرياض موسم له كل الاحترام والإعجاب”.

وشهد منتدى صناعة الترفيه، حضور عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي وتكريمهم، أبرزهم الهضبة عمرو دياب، دينا الشربيني، خالد تاج الدين، يسرا، جمال العدل، أشرف عبد الباقي، محمد هنيدي، بهاء الدين محمد، ملحم زين، وليد توفيق، راغب علامة، أصالة، أحلام، شيكو وهشام ماجد، محمد رمضان، وغيرهم من رجال الأعمال، والنجوم العالميين.

تابع مواقعنا