الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم البحر الأحمر: لم نتلقى أي تقرير بمخاطر على المحافظة وغداً يوم دراسة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 03:58 م

قالت الدكتورة نورا فاضل، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة البحر الأحمر، إنه حتى الآن، لم يتم اتخذا قرار بشأن إجازة غداً.

وأضافت نورا، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنها على تواصل دائم مع غرفة عمليات المحافظة، مشيرةً إلى أنهم لم يخطروا الوزارة بأي مخاطر غداً في البحر الأحمر.

وأشارت وكيل تعليم البحر الأحمر، إلى أنه في حالة تواجد أي مخاطر، أو أي تقارير تفيد بوجود أي أخطار في طقس غداً، سيتم إعلان غداً إجازة من الدراسة، وذلك بالتنسيق مع المحافظ.

وأوضح الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، أنه حتى الآن لم تتخذ المحافظة قرار بشأن الدراسة غداً من عدمه، مشيراً إلى أنه بعد وصول التوقعات غداً سيتم اتخاذ القرار مع المحافظة.

لتأثير الأمطار والتخلص من تجمعات المياه.. تعطيل الدراسة بالغربية غدًا

أصدر اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، تعليماته لناصر حسن، مدير مديرية التربية والتعليم بالغربية، بإيقاف الدراسة غداً السبت، بجميع مدارس المحافظة.

كما تقرر أن يتم اتخاذ كافة التدابير لمراجعة الحالة الإنشائية لجميع المدارس ومدى تأثرها بالأمطار، والتخلص من أي تجمعات للأمطار داخل أو في محيط المدارس حرصاً على سلامة الطلبة.

عاجل.. تعطيل الدراسة في مدارس الإسكندرية غدًا السبت لسوء الأحوال الجوية

أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الجمعة، تعطيل الدراسة في مدارس المحافظة غدا السبت، بسبب سوء الأحوال الجوية، والموجة العنيفة التي تشهدها البلاد.

وأصدرت محافظة الإسكندرية، بياناً عاجلاً، أمس الخميس للمواطنين، بعد إعلان وزارة الموارد المائية حالة الطوارئ، لتوجيه تحذير لمواطني محافظة الإسكندرية، نتيجة الظواهر غير العادية وسط حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد.

“عدم الخروج للشارع”.. “الإسكندرية” تصدر تعليمات هامة للمواطنين بسبب الطقس

 

تابع مواقعنا