الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة تروج لحلقتها مع منى الشاذلي وتشعل الانستجرام بالصور (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 03:11 م

روجت الفنانة التونسية درة لحلقتها الجديدة مع الإعلامية منى الشاذلي، والتي من المقرر عرضها الأسبوع المقبل، واشعلت بصورها من داخل الاستوديو، موقع الفيديوهات والصور “انستجرام“.

وظهرت في البرنامج بإطلالة رقيقة وجذابة، حيث ارتدت بلوزة بيضاء لها طراز مختلف فهي طويلة من جانب والجانب الآخر قصير مع بنطلون وحذاء أسود اللون، وتصفيفة الشعر بسيطة من هيثم دهب، وميك أب رقيق من منى جمال.

 

View this post on Instagram

 

?استنوني الأسبوع القادم يوم الخميس 31 أكتوبر مع منى الشاذلي @monaelshazlyoffical Cbc Outfit @honayda Makeup @monagamalmakeup Hair @haithamdahab00 Jewelry @mydiamondegypt Special thanks @sahar.m.azab @maissaazab

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Oct 25, 2019 at 3:13am PDT

وعلقت درة على الصور قائلة: “استنوني الأسبوع القادم يوم الخميس 31 أكتوبر مع منى الشاذلي، على CBC”.

وفي وقت سابق، نفت درة مشاركتها في مسلسل “النهاية” الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، الذي يشارك به في الموسم الرمضاني القادم 2020.

درة توضح لـ”القاهرة 24″ حقيقة تعاقدها على مسلسل “النهاية” مع يوسف الشريف

وأكدت النجمة التونسية في تصريحات لـ”القاهرة 24″ أن ما تم تداوله البعض حول انضمامها لطاقم العمل غير صحيح بالمرة، فلم يعرض أحد المسلسل عليها ولا تعرف عنه شئ.

ويُعرض حاليًا لدرة مسلسل “بلا دليل” على شاشة CBC، ويشاركها بطولته الفنان نيقولا معوض، خالد سليم، جمال عبد الناصر، أشرف ذكي، عمر الشناوي، إنعام الجريتلي، تأليف إنجي علاء، إخراج منال الصيفي، إنتاج “سينرجي”.

اليوم.. درة تخوض ثاني بطولاتها المطلقة في “بلا دليل”

تقدم درة خلال المسلسل شخصية “حبيبة”، عازفة آلة الـ”هارب”، التي تواجه الكثير من الألغاز، وتصارع من أجل ابنتها، في أحداث مليئة بالغموض والإثارة.

تابع مواقعنا