الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو محمود ياسين يتفاجئ بوجود شخصية حقيقة لـ”ما تيجي يا مليجي” (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 01:04 م

تفاجئ السيناريت والفنان عمرو محمود ياسين، بوجود شخصية حقيقة، لحكاية “ماتيجي يامليجي”، ضمن حكايات مسلسله الذي يعرض حاليًا “نصيبي وقسمتك3”.

وجاء ذلك من خلال منشور كتبته إحدى الأمهات التي كان ابنها يعاني من نقص في الأكسجين، حيث كتبت: “ماتيجى يامليجي قصة من مسلسل نصيبي وقسمتك دى حكاية ابنى إسلام المليجي، اللي أتولد ونقص الأكسجين في المخ عمله إعاقة كلية القصة وجعت قلبي”.

وأضافت: “وكأني شايفة ابنى إسلام قدامى بكل المشاعر، إللي بجد بتوجع قلب أي أم على ابنها شكرًا للمؤلف عمرو محمود ياسين، فيها شبه كبير من حياه ابنى بالصدفة”.

وتابعت: “شكرا لمحمد الشرنوبي، لتجسيد قصة بني آدم بيعرف يحس وبيحب ويتألم على قد وجعي لكن النهاية أسعدتنى وأدخلت الأمل جوا قلب ابني، وقلبي ربنا يسعدكم زى ماسعدتونا ويمتعكم بالصحة والسعادة والحب “.

وأعاد ياسين نشر هذه الكلمات، وعلق عليها قائلًا: “صدفة غريية وعجيبةحتى في الإسم مع أني معرفش أسرة الأستاذه أم آسر المليجي .. لكن سبحان الله بتقول أنا و كأنها قصة ابنها ربنا يحميه .. من أغرب المفارقات الحقيقة”.

من هي آيات أباظة زوجة عمرو محمود ياسين التي أبكته على الهواء (فيديو)

ومن جانب آخر، علق محمد الشرنوبي، على منشور والدة آسر المليجي، حيث أعاد مشاركته، وكتب على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك، الله على الكلام اللي يفرح القلب”.

“ما تيجى يا مليجى” بطولة الفنان محمد الشرنوبي ومحمود حجازي، ودنيا عبد العزيز، هدى المفتي، محمد يسري، وهبة عبد الغني، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينجري وأحمد عبد العاطي.

ويضم الجزء الثالث من المسلسل 9 حكايات منفصلة، تدور أحداث كل منها في 5 حلقات، تلعب بطولتها فنانة شابة.

تابع مواقعنا