الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاسارتي يقترب من تدريب الاتحاد السعودي خلفًا لـ”لويس سييرا”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 10:54 م

بات الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للنادي الأهلي على أعتاب تولي مهمة قيادة فريق الاتحاد السعودي خلفا لـ التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد المقال، الذي تمت الإطاحة به لسوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وشهدت الفترة الماضية تحرك إدارة الاتحاد السعودي للاتفاق مع لاسارتي لقيادة الفريق، الذي من المتوقع أن يضم جهازه الفني لإدارة “العميد” طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق الذي كان ضمن جهاز الأحمر المعاون للاسارتي سابقا.

وجاء ترشيح لاسارتي لإدارة الفريق السعودي عن طريق أحمد فؤاد وكيل أعمال المدير الفني السابق للأهلي، خاصة في ظل عدم ارتباط المدرب بأي عقود بعدما أقيل من قيادة تدريب المارد الأحمر.

مارتن لاسارتي لم يكن المرشح الوحيد لتولي قيادة النمور السعودية خلال الفترة الحالية، بعدما كان البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الأسبق للمارد الأحمر ضمن قائمة المرشحين لتولي المهمة.

وقد اتخذت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قرار بتعيين السعودي محمد العبدلي في مهمة قيادة الفريق بشكل مؤقت لحين حسم أمر المدير الفني الجديد للعميد.

مارتن لاسارتي ارتبط أيضا إسمه مؤخرا بالعودة إلى التدريب عبر بوابة الدوري الإسباني حسب ما أشارت عدة تقارير إسبانية خلال الأيام الماضية، باقترابه من تدريب أحد أندية جيرونا أو ديبورتيفو لاكورونيا.

وسبق قررت إدارة النادي الأهلي إقالة الأورجوياني بعدما ودع منافسات دور ال 16 من بطولة كأس مصر على يد بيراميدز بهدف نظيف.

وقد أقيل  لويس سييرا بعدما سقط في فخ الهزيمة مع الفريق خلال 4 مواجهات ضمن منافسات الدوري السعودي، الذي تراجع في ترتيبه إلى المركز التاسع برصيد 9 نقاط وكذلك خروج العميد من ثمن نهائي دوري أبطال آسيا عقب الخسارة أمام مواطنه الهلال.

تابع مواقعنا