الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد سامي يحذف تدوينة منعه تشغيل غير النقابيين في مسلسل “البرنس” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 11:04 ص

حذف المخرج محمد سامي، التدوينة التي حذر فيها الممثلين غير المنتمين لنقابة المهن التمثيلية، بالتقدم إلى كاستنج مسلسله الجديد “البرنس”، بطولة محمد رمضان، وذلك عبر حسابه بـ “فيس بوك”.

وجاء ذلك الحذف، بعدما تعرض لهجوم كبير في التعليقات، من جمهوره الذي يتابعه، فجاءت كالأتي: “أفتكر أنك كنت في يوم من الأيام مكانه ونفسك توصل لحد، وغيرها حتى وصل به الأمر للحذف، كما علق الفنان الكبير صلاح عبدالله على التدوينة بسخرية فقال: “خلاص يامحمد مش هبعتلك ولا هكلمك، ربنا يبارك في صحتك وأسرتك وكل أحوالك”.

وقال سامي في التدوينة التي حذفها: “أرجو من جميع الموهوبين اللي غير نقابيين مايبعتوليش رسايل ولا يتصلوا بيا لأنهم بيضيعو وقتهم ووقتي على الفاضي لأني بحترم نقابة المهن التمثيلية، وقرارات نقيبها ومجلس الإدارة”.

وأضاف: “أما بالنسبة للسادة النقابيين فلم انتهي من السيناريو حتى الآن وأي مكالمات أو رسايل مش هتكون مفيدة، وحتى بعد ما أخلص هتكون الأوديشنز عن طريق كاستنج دايركتور، موهوبين مصر العظماء أرجوكم سيبوني أقعد مع عائلتي في سلام وهدوء”.

تدوينة محمد سامي
تدوينة محمد سامي

ويجري حاليًا محمد سامي، استعداداته اللازمة، لكي يبدأ تصوير مسلسله الرمضاني الجديد “البرنس”، بطولة النجم محمد رمضان، وإنتاج شركة “سينرجي”.

محمد سامي عن زوجته مي عمر: “ناجحة ومكسرة الدنيا من غيري” (فيديو)

تابع مواقعنا