الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميتشو يجهز مفاجأة في الزمالك خلال فترة التوقف.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 09:00 م

يسعي الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، إلى استغلال فترة توقف الدوري لتجهيز عدد من العناصر التي قد يستخدمها في الفترة المقبلة مع الفارس الأبيض عند استئناف المسابقة المحلية.

وعلم ” القاهرة24″ أن المدرب الصربي عقد عدة جلسات مع محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأبيض من أجل تحفيزه نفسيًا مؤكدًا له أنه سيعتمد عليه في حال جاهزيته بشكل كبير نظرًا لدور _ شيكابالا_ سواء على المستوى الفني أو النفسي و الذهني مع الزمالك.

ويرغب ميتشو فى مساعدة شيكابالا فى الوصول إلى أعلى مستوياته ليتمكن من قيادة الفريق بالشكل الذي اعتاد عليه جمهور الزمالك فى الفترة الأخيرة.

وتألق شيكابالا تحت القيادة الفنية للمدرب الصربي حيث تمكن من تسجيل هدفين فى مباراة ديكاداها الصومالي، بالإضافة إلي المشاركة الفعالة فى فوز الزمالك بكأس مصر على نظيره بيراميدز سبورت.

ويعاني شيكابالا من إصابة تعرض لها خلال مباراة الفريق مع مصر للمقاصة، وتبعده منذ ذلك الوقت عن المشاركة مع القلعة البيضاء فى المباريات.

وأكد محمد أسامة، طبيب الفريق أن شيكابالا سيشارك بشكل طبيعي في المباريات بعد استئناف بطولة الدوري وانتهاء منافسات أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

 

تابع مواقعنا