الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجيب ساويرس يعلق على نهاية خلافه مع ليليان داوود: “عملتلي بلوك”

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 12:29 ص

علق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس ، على نهاية خلافة مع المذيعة اللبنانية ليليان داوود بعد المشادة إلتي حدثت بينهما على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال ساويرس فى تعليقه على أحد متابعيه طالبت من رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بالتوقف عن أستفزاز رجل الأعمال قائلة ” اكتر حاجة بتستفزني على تويتر الناس اللي بتكلم نجيب سويرس لدرجة ان نفسي اعملو بلوك بسببهم حاجة بجد مستفزة ماتسيبو الراجل في حاله من كتر القر حيجراله حاجة معقولة ؟؟؟؟”.

"تعليق

وعلق عليها نجيب ساويرس قائلاً :”متخافيش عليه هى عملتلى بلوك خافت وارتاحت وأنا فى الجونة وأخر روقان “.

وشهدت الأيام السابقة مشادة كلامية جمعت بين ساويرس والإعلامية ليليان داوود بسبب مظاهرات لبنان.

تفاصيل خناقة نجيب ساويرس وليليان داوود

بدأت الواقعة، عندما نشر رجل الأعمال نكتة حول المظاهرات اللبنانية الحالية، وقامت ليليان داوود بإعادة نشر تغريدة ساويرس، وعلقت عليها قائلة: “سقطة كبيرة للأسف”.

تعليق ليليان داوود على تغريدة ساويرس

وعاد نجيب ساويرس ليرد على تغريدة ليليان داوود، وكتب في رده: “حتى أنتى يا بروتوس.. عيب عليكي.. لو مشفتيش مش مشكلتى.. اعتذري أنتي بقه”.

رد نجيب ساويرس على ليليان داوود
فردت عليه الإعلامية، في تويتة أخري، “مش إلك هالاسلوب، انت اكبر من هيك.. صح؟.. يبقي خليك كبير “، فرد عليها ” لا ده كلامى و أسلوبى و لقد تجاوزتى و نسيتى ! و الكبير كبير مهما رماه الصغار بالحجارة”.
ساويرس وليليان داود

وفي تطور جديد للأحداث، قال رجل الأعمال، “كبير غصب عنك.. يا ناكرة الجميل وصدق المثل اتق شر من أحسنت إليه”.

فترد الإعلامية قائلة:” عيب عليك واحترم نفسك، واعرف حدودك كائن من تكون، انت لم تحسن علي عملت بالقناة بعقد وكل عمري تعاملت بمهنية، وانت عارف كتير منيح اني محترمة وعمري ما طلبت منك اَي حاجة خارج سياق العمل احترم نفسك يا عيب الشوم بس! وإياك ترجع تكتب تاني جد جد يا عيب الشوم.. انت خيبة كبيرة بالفعل!”.

ساويرس وليليان داود

 

تابع مواقعنا