السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وقف حركة “ترام” الإسكندرية جزئيًا بسبب سوء الأحوال الجوية

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 01:10 م

أعلنت هيئة النقل العام بالإسكندرية، وقف حركة “الترام” جزئيًا بعدة مناطق منها محرم بك والنزهة، حرصًا على حياة المواطنين بسبب سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة، اليوم الجمعة.

من جانبه، قال المهندس علي صقر، مدير إدارة الحركة والمتابعة بهيئة النقل العام في الإسكندرية، إن القرار يأتي بسبب وجود تراكمات لمياه الأمطار بعدة مناطق بخط سير ترام المدينة، ما استدعى وقف الحركة جزئيًا وفصل التيار الكهربائي.

وأضاف، أنه تم منع خروج 15 أتوبيس كهربائي من الجراجات، وذلك حفاظًا عليها من التلف بسبب تراكمات مياه الأمطار، لافتًا إلى انتظام الحركة بخط ترام الرمل وباقي أسطول النقل العام.

وقرر مدير إدارة الحركة بهيئة النقل العام، رفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى بالهيئة وسيتم عقد اجتماع عاجل لمتابعة حركة أسطول النقل العام.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة في محافظة الإسكندرية، رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيء في المحافظة، وذلك برفع حالة الطواريء في الجهات الصحية المختلفة.

وأضاف وكيل وزارة الصحة لـ”القاهرة 24″ أن الصحة تدفع بسيارات الإسعاف في مختلف الشوارع بطبيعتها خلال فصل الشتاء إلى جانب ذلك الاستعداد المسبق من المديرية بسبب الفعاليات المتلاحقة داخل المحافظة وآخرها كأس الأمم الإفريقية وغيرها من الفعاليات الهامة التي يتم تنظيمها في المحافظة.

تابع مواقعنا