• بحث عن
  • التعليم ترسل خطاباً عاجلاً لمديرياتها بخصوص طلاب الثانوية

    خاطبت وزارة التربية والتعليم، المديريات التابعة لها، المديريات التابعة لها في جميع المحافظات، بإعداد تقرير تفصيلي ومراجعة بيانات طلاب المرحلة الثانوية من الصف الأول حتى الثالث حسب الشعب والتخصصات.

    وشددت الوزارة في بيان لها، على مراجعة وتدقيق البيانات الواردة بالتقرير بشكل نهائى، مؤكدةً على أن الهدف هو الارتباط الكبير بين تطوير التعليم بالمرحلة الثانوية وقواعد البيانات المركزية للطلاب.

    وطالبت الوزارة، ضرورة استيفاء جميع التوقيعات اللازمة، وتسليم التقرير إلى شئون الطلاب بالإدارة التعليمية، من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب عبر بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.

    وشددت وزارة التربية والتعليم، على مديريتها اعتماد الكشوف بعد اتخاذ الإجراءات للتأكد من صحتها، وحفظها بعناية لدى شئون الطلاب بالإدارة التعليمية لحين الرجوع إليها وطلبها في أي وقت.

    وشددت الوزارة، على أنه لن يسمح للمدارس الثانوية بإجراء أى تعديلات أو إضافات على بيانات الطلاب بقاعدة البيانات المركزية للمدارس الثانوية، حيث سيتم الاعتماد فورا على هذه البيانات خلال إجراءات تطبيق منظومة تطوير التعليم على بيانات الطلاب التي تم مراجعتها وتسليمها للإدارات التعليمية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق