• بحث عن
  • “السكة الحديد” تعلن موقف تهديات وتأخيرات القطارات اليوم السبت بسبب سوء الأحوال الجوية

    أعلنت هيئة السكة الحديد، موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم السبت الموافق 26 أكتوبر 2019، نظرا لسوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد.

    وقالت الهيئة القومية للسكك الحديدية، إن تأخيرات القطارات على الخطوط كافة اليوم السبت تتراوح بين 40 إلى 55 دقيقة، وكانت أعلى الخطوط تأخيرا قطارات الضواحى والتي بلغت التأخيرات عليها ساعة.

    وأرجعت الهيئة القومية للسكك الحديد التهديدات والتأخيرات لأعمال تجديدات وصيانة السكك وتحديث نظم الإشارات وأعمال التطوير، فضلاً عن سوء الأحول الجوية والتحذيرات التي أعلنتها هيئة الأرصاد الجوية.

    أولًا: خط القاهرة / الإسكندرية

    متوسط تأخيرات القطارات 40 دقيقة

    ثانيًا: خط القاهرة / السد العالي

    متوسط تأخيرات القطارات كالآتي:

    القاهرة / أسيوط 55 دقيقة

    أسيوط / أسوان 45 دقيقة

    ثالثًا: خط بنها / بورسعيد

    متوسط تأخيرات القطارات 50 دقيقة

    رابعًا: خط طنطا / المنصورة / دمياط

    متوسط تأخيرات القطارات 30 دقيقة

    “الإعصار ده حمادة”.. تعرف على حالة الطقس اليوم السبت في جميع محافظات مصر

    يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم السبت طقس معتدل على شمال البلاد حتى الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد.

    وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وسيناء، وتكون خفيفة على مناطق من الوجه البحري والقاهرة، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على أغلب الأنحاء، كما تنشط على خليج السويس والبحر المتوسط ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

    وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق