• بحث عن
  • الشكيل الرسمي لمانشستر سيتي لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

    أعلن الإسباني بيب جوارديولا عن الشكيل الرسمي لمانشستر سيتي الذي سيخوض على أثرها مباراة أستون فيلا .

    وتنطلق المباراة فى الواحدة والنصف ظهراً بملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

    وشهد التشكيل غياب المهاجم الأرجنتيني سيرجو أجويرور وتواجد جبريال جيسوس البرازيلي بدلاً منه.

    وجاء الشكيل الرسمي لمانشستر سيتي لمواجهة أستون فيلا كالتالي:

     

     

    ويغيب عن السيتي في مباراة اليوم  كلاً من رودريجو؛ بسبب إصابته في أوتار الركبة، والتي قد تبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

    كما يغيب ليروي ساني، أوليكساندر زينشينكو، رودي وإيميرك لابورتي بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب أخر بسبب الإيقاف.

    ويسعى السيتي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بجميع البطولات، لمواصلة مطاردة ليفربول ومحاولة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث، وذلك مستغلًا عاملي الجمهور والأرض.

    ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما الفوز على كريستال بالاس بثنائية نظيفة، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، ثم حقق فوزًا عريضًا على أتلانتا الإيطالي بنتيجة بخمسة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

    في المقابل، يرغب فريق أستون فيلا في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، في محاولة منه لتكرار مفاجأة وولفرهامبتون، الذي استطاع الفوز على مانشستر سيتي، بالجولة الثامنة، وذلك من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

    وكان أستون فيلا قد نجح في حصد 7 نقاط بآخر 3 مباريات، حيث تعادل مع بيرنلي في الجولة السابعة بنتيجة 2-2، قبل أن ينتصر على نورويتش سيتي بنتيجة 5–1، ثم تغلّب على برايتون في الجولة الماضية بنتيجة 2-1.

    ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، وليفربول المتصدر بفارق 6 نقاط، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

    مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر من هنا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق