الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد أمين يتعرض للسرقة بعد إعلان تجسيده رفعت إسماعيل.. ويعلق: “قدر الله وماشاء فعل” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 26/أكتوبر/2019 - 11:10 ص

تعرض الفنان أحمد أمين ، لمحاولة سرقة سيارته من أمام منزله، حسمبا أعلن على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ونشر أمين صورة لزجاج السيارة وهو متدمر، وعلق عليها قائلًا: “صحيت من النوم على محاولة سرقة عربيتي..خد منها حاجات بس وقدر الله وماشاء فعل”.

أحمد أمين يتعرض للسرقة
أحمد أمين يتعرض للسرقة

ويأتي ذلك بعد إعلان تقديمه لشخصية “رفعت إسماعيل” في سلسلة “ما وراء الطبيعة” للكاتب المصري أحمد خالد توفيق، بعدما أثار إعلان شركة “نتفليكس” مؤخرا عن إنتاج مسلسل أصلي جديد من منطقة الشرق الأوسط بعنوان “ما وراء الطبيعة”، اهتمام الجمهور، وبخاصة الشباب، بالعودة الى سلسلة روايات الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، المستوحى منها المسلسل الذي سيكون أول أعمال الشركة في الدراما المصرية، وسيحمل توقيع المنتج محمد حفظي والمخرج عمرو سلامة.

“الفاميليا” يعيد أحمد أمين للسوشيال ميديا بعد غياب 4 سنوات

كما حظيت السلسلة بشعبية كبيرة في المنطقة، وباعت أكثر من 15 مليون نسخة، وتكشف أحداث المسلسل المليئة بالغموض والإثارة مغامرات، طبيب أمراض الدم الأعزب رفعت إسماعيل بطل “ماوراء الطبيعة” وكيف يواجه سلسلة الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها في حياته في الستينات.

ومن جانب آخر يستعد أمين، للعودة إلى عالم الديجيتال، بتقديم “الفاميليا”، أول أعماله على السوشيال ميديا بعد غياب دام أربع سنوات، حيث عرفه الجمهور في بداية مشوارة بسلسلة فديوهاته الشهيرة”30 ثانية”، و”البريك” على “اليوتيوب”، والتي لاقت شهرة واسعة وقتها، انتقل بعدها لتقديم “البلاتوه” أول أعماله على شاشة التلفزيون.

“الفاميليا”، يسلط الضوء على علاقة الأباء بأبنائهم، من خلال حلقات “الفاميليا”، في تجربة فريدة تناقش عدة مواضيع أسرية تتمحور حول دور الأب وضرورة تفعيله، داخل المنزل، بشكل مختلف وعصري يواكب الجيل الحالي.

تابع مواقعنا