الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من حسام البدري على ضم كهربا لقائمة المنتخب (بيان)

القاهرة 24
رياضة
السبت 26/أكتوبر/2019 - 01:38 ص

أصدر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني بيانا حول الانتقادات التي طالته بسبب ضم محمود عبد المنعم كهربا رغم أزمته مع الزمالك.

وجاء البيان كالتالي:

يؤكد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول أنه تم الاستقرار على ضم ٣٢ لاعبا لمعسكر الفراعنة الذي ينطلق خلال الأيام المقبلة استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي ١٤ و١٨ نوفمبر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا ٢٠٢١ بالكاميرون.

ويوضح الجهاز الفني أن العناصر التي سيعلن عنها لا يعني أنها جميعا ضمن القائمة النهائية لأن الاختيارات مبدئية حاليا وسيتم تصفية القائمة قبل المباراة الرسمية الأولى أمام كينيا ومن الوارد استبعاد أي عنصر من القائمة المبدئية سواء من المحليين أو المحترفين.

كهربا معاهم.. قائمة المحترفين بمنتخب مصر لمباريتي كينيا وجزر القمر

 

وفى وقت سابق، حسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، موقف الأهلي من التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب أفيس البرتغالي، والبرازيلي كينو لاعب الجزيرة الإماراتي.

وأكد سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات تلفزيونية أنه لا يوجد مفاوضات من جانب الأهلي مع “كهربا وكينو” قائلا:”كهربا لاعب كويس طبعا بس مبحبش أتكلم عن لاعب مش في فريقي و كينو أيضا هو لاعب رائع، وظهر بشكل جيد فى الدورى المصرى، ولكنه مصاب الآن”.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن الفريق يمتلك أفضل 4 مهاجمين فى مصر حاليا وهم النيجيرى جونيور أجايى ومروان محسن والمغربى وليد أزارو وصلاح محسن.

ويستعد فريق الأهلي لإقامة معسكر فى أحد الدول العربية استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري، ولخوض مواجهات البطولة الإفريقية.

تعرف على سبب تأجيل الأهلي التعاقد مع كهربا (خاص)

 

تابع مواقعنا