الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأشعة تحدد موعد عودة محمود متولي لتدريبات الأهلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 26/أكتوبر/2019 - 12:29 م

يجري محمود متولى مدافع فريق الأهلي، أشعة جديدة خلال الأسبوع الجاري، للاطمئنان على حالته والتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة التى تعرض لها وأبعدته عن المشاركة فى المران الجماعى.

ومن المنتظر أن يحدد الجهاز الطبي موعد انتظامه في المران الجماعي، والذي أصبح قريبا بعد تحسن حالته في الفترة الأخيرة وتنفيذه مرحلة متقدمة في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له في ملعب التتش.

وخاض متولي، تدريبات قوية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل بالنادي، حيث اشتملت على فقرة خاصة للتصويب على المرمى، إلى جانب بعض الفقرات البدنية والتي ظهر فيها اللاعب بشكل جيد وبدون شكوى.

كما طلب خالد محمود، طبيب الفريق من محمود متولي، أجراء أشعة من أجل التعرف على نسبة التئام الإصابة التي اشتكى منها في مباراة السوبر المصري، والتي كشفت الفحوصات الطبية أنه يعاني من تمزق في العضلة الخلفية وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه غدا على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز.

وحدد الجهاز الفني الرابعة عصر غد الأحد موعدا لمران الفريق، والذي يسبقه محاضرة نظرية من رينيه فايلر، المدير الفني مع اللاعبين للتأكيد على بعض الجوانب الفنية مع بداية فترة التحضير لمرحلة ما بعد انتهاء توقف الدوري.

وحدد الجهاز الفني خطة العمل خلال الفترة المقبلة والتي تشتمل على مرحلتين، حيث يخوض الفريق تدريباته في القاهرة، إلى جانب إقامة معسكر خارجي يشتمل على تجربة ودية.

تابع مواقعنا