الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يعمل باحث.. تامر حسني يحقق أمنية طفل من أصحاب متلازمة داون بالتمثيل معه (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 26/أكتوبر/2019 - 11:47 ص

حقق النجم تامر حسني ، أمنية إبراهيم الخولي أول مساعد باحث من أصحاب متلازمة داون، وذلك من خلال مداخلة هاتفية عن طريق برنامج “مصر تستطيع”، للإعلامي أحمد فايق.

وفاجئه تامر بالمداخله بعدما طلب منه الإعلامي، أن يقدم نفسه على أساس أنه مقدم برامج، ليقول حسني: “يا إبراهيم أنا سامعك كمل”.

ليرد تامر، على طلب رؤيته والتمثيل معه قائلًا: “يا إبراهيم أنا قاعد بتفرج عليك، ومبسوط بالإنجاز اللي أنت حققته، أنت وماما، اللي ستات كتير يتعلموا منها، وقفت جمب ابنها وأمنت به، وبشكر الأستاذة اللي معاكم أكيد ليها دور كبير، أنا فرحان لك، ومستنيك في الجامعة يوم 11/11”.

تامر حسني يروج لحفله بالرياض وينشر صورة مع فرقته من المطار

وتابع: “أنا فخور بيك، أنت شرف لمصر، وللإنسانية عمومًا، إن أنت تتحدى كل الظروف وتوصل للمكانة دي، برافو عليك، وأنا حتى بسمع التقرير اللي معمول عنك أن أنت حد طموح وعايز تشتغل على نفسك وتتكلم، نفسي كل الناس تتفرج عليك وتعرف رحلتك مع والدتك، وأنا يشرفني نغني مع بعض”.

وقال إبراهيم:”أنا نفسي أمثل مع تامر حسني ومي عز الدين”.. لترد عليه والدته: “كل بطولة بندخلها من 2008 تامر حسني معانا بألبومه”.. وبعدها رد تامر:”ربنا يخليكي أن أنا كنت بحمسه من غير ما أعرفه، وربنا يخليلك ابنك وانتي مثال يحتذى به”.

كما ختم تامر حسني الفقرة، بأغنية “طول عمري أنا أقوى من الأيام”، ليشجعه ويحمسه على استكمال مسيرته البطولية.

تابع مواقعنا