الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الغندور يهاجم البدري بسبب ضم كهربا: “اختاره لإرضاء جماهير الأهلي”

القاهرة 24
رياضة
السبت 26/أكتوبر/2019 - 12:06 م

هاجم خالد الغندور لاعب فريق الزمالك السابق، حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب اختياره محمود عبد المنعم كهربا لقائمة المنتخب.

ووجه الغندور من خلال برنامج “الزمالك اليوم”، الذي يقدمه على قناة “الحدث اليوم”، تساؤلًا إلى حسام البدري بعد أنضمام كهربا قائلًا: “على أي أساس تم اختيار كهربا للمنتخب، هل أدى في البرتغال الأداء الذي يستحق عليه ذلك؟ وعندما كان كهربا متألقًا مع الزمالك لم ينضم للمنتخب”.

وأشار الغندور إلى أن انضمام كهربا للمنتخب قد يكون هدفه الرئيسي هو إرضاء جماهير النادي الأهلي، ورفع معنويات اللاعب قبل انضمامه للفريق الأحمر.

وأضاف: “عندما هرب عصام الحضري من الأهلي كان من الطبيعي أن يضمه حسن شحاتة لقائمة المنتخب لأنه كان أفضل حارس مرمى في مصر وإفريقيا وقتها، لكن موقف كهربا على النقيض تمامًا”.

وأكمل الغندور حديثه: “كهربا رحل عن الزمالك باحثًا عن فريق (كوبري) حتى يعود للأهلي، ولم يجد فريق يضمه في تركيا، فذهب للبحث في البرتغال ولولا أوجاستو إيناسيو ما كان وجد ناديًا”.

وواصل: “كهربا الآن يلعب في نادي ينافس على الهبوط، ولا يلعب أساسيًا، ولا يوجد طفرة في مستواه حتى ينضم فجأة للمنتخب، إذا أمر انضمامه أمر يثير الشكوك”.

واختتم الغندور حديثه: “يبدو أن حسام البدري تلقى اتصالًا من النادي الأهلي طلبوا خلاله أن يضم كهربا للمنتخب حتى يرفع معنويات اللاعب خلال الشهرين القادمين قبل انضمامه للفريق”، مؤكدًا أن هذا هو التفسير الوحيد لانضمام اللاعب إلى المنتخب.

تابع مواقعنا