الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“شو ما كانت اللهجة.. تحت سقف بنتوحد” أغنية جديدة للمطرب رامي عياش (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 26/أكتوبر/2019 - 02:13 م

يسجل الفنان رامي عياش أغنية جديدة، دعمًا للشعب اللبناني، في ظل تلك الظروف التي يمروا بها من تظاهرات، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ويتعاون رامي في هذه الأغنية مع الشاعر نزار فرانسيس، والموزع جون، ونشر رامي فيديو من داخل الأستوديو وعلق عليه قائلًا: “شو ما كانت اللهجة.. بتتوحّد تحت سقف واحد.. أنا لبناني”.

وفي وقت سابق،وجه رامي رسالة قاسية لصحفي لبناني حاول أن يختلق خلافات بين رامي عياش والنجم ناصيف زيتون، وذلك بعدما قام بطرح أحد الأسئلة على الأخير.

رامي عياش ينتقد حديث نجيب ساويرس عن تظاهرات لبنان (صورة)

وعلق على هذا الموقف عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” قائلا: “أقول للصحفي مدّعي الرجولة والذي بتبدل لونه كالحرباية .محاولاتك لن تجدي نفعا بعد الآن ونواياك اصبحت مكشوفة للناس وعقدك وحقدك اصبحت واضحة. ليتك تهتم ببعض الأمور المفيدة بدل من سفاهة ثقافتك الزائفة بافتعال المشاكل بين الفنانين”.

رامي عياش يوجه رسالة قاسية لصحفي لبناني بسبب ناصيف زيتون (صورة وفيديو)

وترجع تفاصيل الأزمة إلى قيام  جوزيف طوق الصحفي خلال فقرة one to one ببرنامج “منا وجر”، بطرح سؤال على نصيف زيتون عن رامي عياش، وكان السؤال عن رأية في تصريحات رامي عياش بأن ناصيف لم يترك بصمة في الفن، فجاء ردّ زيتون يليق به ولم يندرج الى اي شيء يسئ لأحد.

حيث قال ناصيف: “أنا أحترم رأيه وهذه الأراء تحفزني لتقديم الأفضل، مضيفا أنه من الممكن أن رامي عياش لا يحب نوع الفن الذي أقدمه”.

تابع مواقعنا