الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتح باب التسجيل الإلكتروني لأعمال امتحانات الثانوية العامة 2019/ 2020

القاهرة 24
أخبار
السبت 26/أكتوبر/2019 - 12:51 م

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باب التسجيل الإلكتروني لأعمال امتحانات الثانوية العامة 2019/ 2020، عبر بوابة الوزارة الإلكتروينة.

وفتحت الوزارة، باب التسجيل، أمام رؤساء لجان السير، ومراقب أول، ورئيس مركز توزيع الكراسة الامتحانية، وذلك عبر تسجيل الكود والرقم القومي.

للتسجيل في أعمال امتحانات الثانوية العامة  اضغط هنا..

التعليم ترسل خطاباً عاجلاً لمديرياتها بخصوص طلاب الثانوية

وفي ذات السياق، خاطبت وزارة التربية والتعليم، المديريات التابعة لها، المديريات التابعة لها في جميع المحافظات، بإعداد تقرير تفصيلي ومراجعة بيانات طلاب المرحلة الثانوية من الصف الأول حتى الثالث حسب الشعب والتخصصات.

وشددت الوزارة في بيان لها، على مراجعة وتدقيق البيانات الواردة بالتقرير بشكل نهائى، مؤكدةً على أن الهدف هو الارتباط الكبير بين تطوير التعليم بالمرحلة الثانوية وقواعد البيانات المركزية للطلاب.

وطالبت الوزارة، ضرورة استيفاء جميع التوقيعات اللازمة، وتسليم التقرير إلى شئون الطلاب بالإدارة التعليمية، من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب عبر بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على مديريتها اعتماد الكشوف بعد اتخاذ الإجراءات للتأكد من صحتها، وحفظها بعناية لدى شئون الطلاب بالإدارة التعليمية لحين الرجوع إليها وطلبها في أي وقت.

وشددت الوزارة، على أنه لن يسمح للمدارس الثانوية بإجراء أى تعديلات أو إضافات على بيانات الطلاب بقاعدة البيانات المركزية للمدارس الثانوية، حيث سيتم الاعتماد فورا على هذه البيانات خلال إجراءات تطبيق منظومة تطوير التعليم على بيانات الطلاب التي تم مراجعتها وتسليمها للإدارات التعليمية.

رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم

وفي وقت سابق، كشفت وزارة التربية والتعليم عن بدء المسابقة الجديدة للتعاقد مع حوالي 120 ألف معلم بنظام جديد يطبق لأول مرة، حيث يضمن اختيار أفضل العناصر التعليمية في هذه المسابقة.

تابع مواقعنا