الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في اللحظات الأخيرة.. حصان ينقذ صاحبه من الموت صعقا في الغربية (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 26/أكتوبر/2019 - 02:05 م

شهدت منطقة أبو دراع بمدينة المحلة الكبرى بالغربية، اليوم السبت، نفوق “حصان” ونجاة صاحبه من الموت صعقا بالكهرباء بعد انزلاق ساق “الحصان” وحدوث ماس كهربائي من أحد أعمدة الإنارة بالشارع الرئيسي بالمنطقة.

وأكد احمد على صاحب الحصان : خلال مروره “بحصانه يمتطيه ” بجوار أحد أعمدة الكهرباء تم صعق الحصان مما أدى لوفاته على الفور، فيما تمكن المواطن من الهرب بعيدًا عن العامود فور سقوطه من أعلى الحصان.

ومن جانبه أكد اللواء المهندس هشام السعيد أن غرفة عمليات المحافظة منعقدة بشكل دائم، وتتابع ما يجرى على أرض المحافظة، فضلاً عن تلقي تقارير كل ساعة من كافة رؤساء المدن ومركز عمليات وإدارة أزمات المحافظة، مشيراً إلى أنه وجه بانعقاد غرف عمليات المراكز والمدن بشكل دائم أيضاً، والإبلاغ عن أي تغيرات قد تحدث، موجها باستعداد المعدات وسيارات الشفط لسرعة التحرك حال حدوث أمطار، واليوم تلقت غرفة العمليات عدداً من البلاغات سواء من مواطنين أو مسئولين وتم التعامل الفورى معها.

كانت محافظة الغربية، شهدت منذ الأربعاء الماضي، سقوط أمطار غزيرة على مدن وقرى المحافظة مصحوبة برياح شديدة، وتسببت الأمطار فى غرق الشوارع بالمياه وتراكمت أسفل الكبارى والانفاق بالمحلة وطنطا، فيما تحولت الشوارع بالقرى إلى مستنقعات وبرك طينية مما تسبب في إعاقة حركة السير.

تابع مواقعنا